اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

المدرسة المعمدانية في الناصرة تطالب القنال الثانية بالاعتذار بشأن تقرير بثته حول راتب نائب المدير


ابرقت المدرسة المعمدانية في الناصرة بوسطة وكيلها المحامي نادر جرجورة أمس برسالة لقسم لاخبار في القنال الثانية حول ما جاء في النشرة الاخبارية يوم الخميس 2015-9-17 مساء من مغالطات واكاذيب حول راتب نائب مدير فيها.



واوضح المحامي نادر جرجورة ان الخبر حاول ربط العجز المالي في المدارس الاهلية مع رواتب اعضاء ادارة بواسطة نشر "معلومات" غير صحيحة، مغرضة ولا تمت للواقع بصلة. واشار انها تمس بسمعة وصيت المدارس الاهلية ككل وبصيت المدرسة المعمدانية بشكل خاص علما انها تعمل كجمعية قانونية تقدم كشوفاتها المالية للجهات الرسمية . كما انها حاصلة على مصادقة مسجل الجمعيات بأنها تدار بشكل سليم بالاضافة انها حاصلة على الوضع القانوني " مؤسسة عامة" للحصول على الاعفاءات الضريبية.



واوضح المحامي جرجورة ان المبلغ السنوي الذي ذكر (406 الآف شيكل) يشمل 160 الف شيكل استلمها نائب المدير من وزارة المعارف مباشرة بدل ايام المرضية غير المستغلة على مدى اربعين عام. وبحسب ذلك فان المعاش الشهري هو حوالي 20 الف شيكل بروطو شهريا لنائب مدير ومعلم حائز على تجربة اربعين عاماً في التعليم – الأمر المطابق للمعايير القانونية بحسب وزارة المعارف.



واوضح المحامي جرجورة انه لو قامت القنال الثانية وفحصت التقرير المالي للسنة التي سبقتها لاكتشفت الامر، ولكن بدلا عن ذلك نشرت معلومات خاطئة ومضلله يوقعها تحت طائلة القانون.



ولم يكتف المحامي جرجورة بذلك ولكنه فند ما قالته القنال الثانية بخصوص الفوارق  بين ما يدفع لاعضاء الادارة في المدارس الاهلية وبين المدارس الحكومية. 



واستند على تقرير رسمي من دائرة الاحصائيات المركزية يظهر بشكل واضح انه في حالة وجود نفس معطيات المدير والمدرسة والشهادة وسنين الخبرة فان المعاشات في المدارس الحكومية والاهلية متساوية.



كما وصف وكيل المدرسة المعمدانية ما ذكر في النشرة الاخبارية وكأن نائب المدير يستلم هذه المبالغ بالاضافة لما يقبضه من وزارة المعارف بأنه مجرد فرية ومن بنات افكار ونوايا الصحفية ومن زودها بالمعلومات.



ومن المثير للعجب ان معدّة التقرير ياعيل اودم ذكرت ان الرواتب المدفوعة هي قانونية وبالرغم من ذلك تقول انها مضخمة اي انها تناقض نفسها بنفسها!!



وفي نهاية رسالته طالب المحامي نادر جرجورة قسم الاخبار بالاعتذار وتوضيح الحقائق كما جاء بها في رسالته.

>>> للمزيد من اضراب المدارس الاهلية اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة