اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

بلدية الناصرة: بعد ان اثبتت كتلة الجبهة في المجلس البلدي افلاسها السياسي تعود لتثبت افلاسها الأخلاقي

 
جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة مساء اليوم الاربعاء :" تستهجن بلدية الناصرة ورئيسها علي سلّام واعضاء الإئتلاف البلدي فيها التصرفات والتفوهات غير الاخلاقية من قبل مركّز كتلة الجبهة في المجلس البلدي عضو البلدية شريف زعبي، الذي تبنى إفتراءات باطلة بحق رئيس البلدية متهمًا إياه بعدم النزاهة وتعيين مقربين له في البلدية، وذلك خلال جلسة المجلس البلدي التي عقدت مساء اليوم (الأربعاء) في دار البلدية.



وتعتبر بلدية الناصرة واداراتها هذه الإفتراءات على انها دليل إفلاس اخلاقي واضح لكتلة الجبهة.



أما ردّ رئيس البلدية علي سلام على مثل هذا التصرف والإتهام المباشر له بتعيينه مقربين في الجهاز البلدي، فكان شجاعًا بحيث طلب من زعبي ان يعلن أمام الجميع من اعضاء المجلس البلدي والحضور والصحافة بالأسماء التي يدعّي تعيينها في البلدية، الأمر الذي أثبت ان ادعاءاته باطلة وكاذبة وعارية عن الصحة، بأنه لم يكن في حوزته أي أسم ليدلي به!.



وبعد ان طلب رئيس البلدية علي سلام من العضو شريف زعبي اكثر من مرة الإدلاء ولو بأسم واحد في سبيل التحدي وإثبات مدى صدقه وأمانته، قام بمطالبته بالإعتذار العلني امام الجميع، إلا ان الأخير رفض ذلك، ومن المستهجن أن اعضاء الكتلة جميعهم لم يعتذروا عن مثل هذا التصرف المشين!.



إن تصرفات كهذه تمنح رئيس البلدية الحق في أن يخرج عضو البلدية من الجلسة، كحد ادنى، إلا انه أبدى الخلق الحسن وأبقاه فيها.



إننا في بلدية الناصرة نطالب كتلة الجبهة بتقديم الإعتذار الخطي الفوري لعلي سلام، لأنه يمكنه كرئيس للبلدية التوجه للقضاء ومقاضاة من يصف نفسه بالإنسان المسؤول على اطلاقه هذه التصريحات الكاذبة، ولكن إن لم تستح ففعل ما شئت، فقد فقد هذا الجسم مصداقيته السياسية والإجتماعية والأخلاقية في هذه التصرفات، بحيث أراد زعبي أن يكون نجمًا امام عدسات الصحافة، ويسجل سبقًا صحافيًا من خلال تبينه الإفتراءات الكاذبة على رئيس البلدية، إلا ان موقف علي سلام الصادق والشجاع وتحديه ولو بإعطاء اسم واحد أثبت للجميع بأنه بعيد كل البعد عن هذه التصرفات، وانه ملتزم بالقوانين ويعمل رئيسًا لكل البلد... ولكل الناس فيها، ويعتمد المهنية والمصداقية في تعييناته وتصرفاته.
 


 
يشار الى ان الجلسة المنعقدة جاءت لبحث عدة نقاط ومواضيع هامة تم تسجيلها على جدول الأعمال ومن بينها، المصادقة على خطة الإنجاع، وانتخاب لجنة الدعم، وانتخاب اعضاء البلدية في شركة رؤوس الجبال.



وفي تعقيبه على بيان بلدية الناصرة , قال شريف زعبي :" ان انفلات سلام خلال الجلسة وتهجمه علی اعضاء كتلة الجبهة في الجلسة بتفوهات لا تليق برئيس بلدية هو دليل واضح علی ازمة سلام بعد طرحي لموضوع التعيينات غير القانونية. احد الامثلة علی التعيينات غير القانونية هو تعيينه لاحد المقربين كقائم باعمال لمدير عام البلدية والذي اسقط تعيينه بواسطة المحكمة في شهر حزيران ، وتعيين محامية بالبلدية بدون موافقة المستشار القضائي ! هنالك كثير من الامثلة وكتلة الجبهة قامت بالتوجه الی رئيس البلدية قبل 10 اشهر بسؤال حول التعيينات غير القانونية والتعيينات غير المباشرة من خلال شركات القوی العاملة  ولكن لا حياة لمن تنادي . فلماذا لم يرد حتی الان رئيس البلدية ! لهذا السبب من عليه الاعتذار هو من يصرف اموال اهل الناصرة دون ادنی حد من الشفافية ودون كشف المستندات لاعضاء البلدية ! علی رئيس البلدية ان يكشف كل الاوراق لاعضاء البلدية وليس التهجم عليهم. ونحن في الكتلة سنتوجه الی المحكمة لكشف كل الاوراق ولن نقبل ان تصرف اموال البلد بدون رقابة !



واقول لرئيس البلدية انك تستطيع ان تخفي الحقيقة على كل الناس بعض الوقت وتستطيع ان تخفي الحقيقة على بعض الناس كل الوقت ولكنك لا تستطيع ان تخفي الحقيقة على كل الناس كل الوقت.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة