اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

تأجيل انتخابات المتابعة .. مسعود غنايم : مؤسف جدا , وما من مكان لاقحام المحكمة في هذه القضية

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
"من المؤسف جدا لجوء السيد عمران خطيب للمحكمة فادعاءاته غير صحيحة , اذ اعطي الفرصة بكل شفافية ونزاهة لتقديم ترشيحه بالشروط التي يعرفها لكنه لم يفعل ذلك " هذا ما قاله عضو الكنيست مسعود غنايم في حديث للصنارة نت اليوم الخميس تعقيبا على القرار بتأجيل جلسة انتخاب رئيس لجنة المتابعة والتي كانت مقررة يوم السبت القادم .



واضاف مسعود غنايم :"الدساتير عامة ولا تتطرق للتفاصيل والمقاييس , والشروط التي وضعتها لجنة الانتخابات اقرها المجلس المركزي في لجنة المتابعة , وما من مكان لاقحام المحكمة في قضية داخلية تخص العرب في البلاد".



وانهى:" سنرد قضائيا في جلسة المحكمة التي ستكون يوم 3 من شهر أيلول , وبعد الجلسة سيتم الاعلان عن تحديد موعد لاجراء الانتخابات".




جاء في بيان صادر عن لجنة الانتخابات المشرفة على انتخابات رئيس لجنة المتابعة ب اليوم الخميس : "تعلن لجنة لانتخابات المشرفة على انتخاب رئيس للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية  عن تأجيل جلسة المجلس المركزي والتي كانت مقررة يوم السبت القادم 29/8/2015 لانتخاب رئيس للجنة المتابعة،وذلك على ضوء الالتماس المقدم  ضد اللجنة والمرشحين الخمسة للانتخابات ، اللجنة بصدد الرد قضائيا على الالتماس وسوف تجتمع من أجل تحديد موعدا جديدا للانتخابات.



اللجنة تؤكد أنها  عملت بشفافية ونزاهة وفقا للمعايير والشروط التي أوصت بها وصادق عليها المجلس المركزي للجنة المتابعة والتي اطّلع عليها الجميع من خلال اجتماعات المجلس المركزي وبيانات لجنة الانتخابات لوسائل الاعلام وتعيد اللجنة التذكير بأنها  أتاحت الفرصة أمام صاحب الالتماس  لتقديم ترشيحه وفقا للشروط التي أعلنتها اللجنة لكنه لم يفعل ذلك.



تؤكد اللجنة أخيرا بأنها تستقي صلاحياتها من المجلس المركزي صاحب الصلاحية بإقرار أي تعديلات دستورية أو أحكام عامة وهدفها بالتالي ضمان عملية انتخابية حضارية ومشرّفة تليق بأعلى هيئة للعرب الفلسطينيين في الداخل.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة