اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

السيسي يجتمع مع وزيري الدفاع والداخلية لبحث الاوضاع الامنية!

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بان الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اليوم الخميس بمقر رئاسة الجمهورية اجتماعا ضم كلا من الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيس المخابرات العامة وعددا من كبار قادة القوات المسلحة كما تضمن الاجتماع استعراضا لتطورات الأوضاع الأمنية الداخلية وكذلك الاستعدادات والخطط التي أعدتها مختلف أجهزة الأمن لتأمين البلاد.



وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس طالب بالحفاظ على أعلى درجات اليقظة تحسبا للمخططات التي تستهدف زعزعة الاستقرار في البلاد كما وجه بمواصلة خطط استهداف البؤر الإرهابية والإجرامية فضلا عن استمرار التنسيق الكامل في العمل الميداني بين القوات المسلحة والشرطة المدنية.




وأكد الرئيس المصري كذلك ضرورة إيلاء بالغ الاهتمام لأمن المواطنين مشددا على أهمية التصدي بمنتهى الحزم والقوة لأية محاولات اعتداء على المنشآت العسكرية والشرطية والحكومية والخاصة بما يؤدي إلى تعزيز الأمن القومي المصري ويساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية للدولة.



وأثنى  على التضحيات الكبيرة التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الأعمال الإرهابية والإجرامية موجها التحية والتقدير لذكرى شهداء مصر الأبرار الذين جادوا بأرواحهم من أجل الوطن مؤكدا أن الدولة لن تنسى أبناءهم وعائلاتهم.



​كما أعرب الرئيس المصري عن يقينه من أن كل مواطن مخلص يقدر دور رجال الأمن الشرفاء ويعي أهمية ما يبذلونه من جهود‏ وما يقدمونه من تضحيات من أجل الحفاظ على أمننا القومى واستقرار مجتمعنا‏ لا سيما في ظل العمليات الإرهابية الجبانة التي تستهدف مقدرات الشعب المصري وأكد الرئيس على أن مثل هذه الأعمال البائسة لن تزيد المصريين إلا إصرارا على بلوغ طموحاتهم من أجل بناء مصر المستقبل واستعادة موقعها اللائق بين دول العالم.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة