اخر الاخبار
تابعونا

كفرقرع تنطلق في مسيرة الكرامة

تاريخ النشر: 2021-05-18 18:19:49
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الاعتداء على موظفي الخدمات الاجتماعية في بلدية الناصرة وسط استنكار عارم والشرطة تحقق

 استنكرت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، الاعتداء الجسدي الذي تعرض له موظفون من قسم الخدمات الاجتماعية في المدينة، وطالبت ادارة البلدية بالتعامل مع الحدث بمنتهى الجدية والخطورة وعدم الاستهانة بمثل هذا الاعتداء، حتى لا يكون مقدمة لاعتداءات اخرى واعمال عنف اشد خطورة بحق موظفين يقدمون جلّ الخدمات للسكان، خصوصا في قسم الخدمات الاجتماعية الذين يشكلون عنصرا هاما في ايجاد الحلول لقضايا اجتماعية هامة وخطيرة تضمن امانة وراحة السكان.



وحيّت الكتلة الموقف الشجاع للموظفين واحتجاجهم على هذا الاعتداء ورفضهم استقبال الجمهور، الى ان تقرر تعيين حارس مؤهل بدل الحارس الذي كان عند وقوع الاعتداء، الذي لم يكن مؤهلا لحراسة المكتب، كما اكد الموظفون خلال حديثهم مع عضو بلدية الناصرة شريف زعبي، مركز كتلة الجبهة في المجلس البلدي , الذي التقى الموظفين للتضامن معهم وللاطلاع عن كثب على تفاصيل الاعتداء. كما واتصل عدد من اعضاء كتلة الجبهة  مع الموظفين للاطلاع على التفاصيل والتضامن معهم.



تطالب الشرطة بالتحقيق في الاعتداء ومعاقبة المعتدين.



وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة :"يوم الاثنين الموافق 2015-06-22 قام مواطن نصراوي بالدخول الى قسم الرفاة الاجتماعي التابع لبلدية الناصرة محاولا الاعتداء على مديرة القسم وعندما حاول الموظفين استيضاح الامر قام المعتدي بالتهجم على الموظفين وهو بحالة عصبية واستمر هذا الامر لمدة طويلة حتى استطاع الموظفين السيطرة علية وتهدئتة لحين وصول الشرطة التي قامت بالتحقيق بالأمر واعتقاله بعد ما شاهدت عبر الكاميرات تسلسل الامور واعتداءه على الموظفين . 




رئيس البلدية علي سلام قام بالاتصال الفوري بمديرة القسم وصباح اليوم قام وفد يمثل ادارة البلدية وممثلا عن النقابة بزيارة لدائرة الرفاة الاجتماعي للتضامن مع الموظفين واستبيان الموضوع ووضع الآلية التي تضمن عدم تكرار هذا الاعتداء , واستمع الوفد الذي مثل ادارة البلدية الى الموظفين وعبر عن استنكارة لما حدث وأكد على تبني طلبات الموظفين بما يتعلق بالحراسة على مدخل القسم بحيث تكون هناك ألية معينة تمنع وصول أي معتدي الى الموظف بالسهولة التي تمت .
ومن هنا نتوجة الى الجمهور الواسع لنؤكد اهمية الحفاظ على دائرة الرفاة الاجتماعي التي تخدم الآف المواطنين وتعالج قضاياهم بمهنية واستقامة وان نكون يدا واحدة ضد أي اعتداء على موظفين مهنيين يعملون ضمن القانون ... 



وستعمل بلدية الناصرة بغاية الجدية لتحمي موظفيها وتمنع أي اعتداء عليهم .. 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة