اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مَدرَسَة البيادِر الابتدائيّة–كفركَنا تُتوّج فعاليّات مشروع تَواصُل الأجيال

تَوَّجَ طُلاب مَدرَسَة البيادِر وأجدادِهِم المُشارِكون "مَشروع تَواصُل الأجداد" والتي أشرَفَت عليها المُرَبيّات أماني حُصَري وأسماء محمّد بفَعاليّة مَيدانيّة وممتِعة ,مُفيدة عادَت بالفائِدة على الطُلاب والأجداد حيثُ تَعرَّفوا على مَعالِم النّاصِرة , ماضيها وحاضِرها .



  فَمَع ساعات الصّباح اِستَقبَلَ المُرشِد خالِد عوض المَجموعة المُشارِكة في المشروع في الساحة الرئيسية بعين العذراء في النّاصِرة حيث رَحَّبَ بالمَجموعة وتَحدّث بِلَمحة تاريخيّة عن المدينة ثمّ انتقلت المجموعة الى بلدية الناصِرة ومن ثمّ الى كنيسة الروم وبعدها الى المغاوِر التي استعملها السّكان على زَمَن الرومانيين بعد ذلك الى الجامع الأبيض في وسط المدينة.



المحطّة الأخيرة كانت في " مركز السّباط" حيث تناولَ أعضاء المجموعة وجبة افطار ثم تعرفوا على محتويات المركز والآثار القديمة , العِملة الفلسطينيية,المخطوطات والأدوات الزراعية وأواني الطّبخ التي استعملت قديمًا.



الجدير ذكره أن فعاليات " مشروع تواصل الأجيال" اِمتدّت على مدار السنة الدراسيّة وتخلّلَها الكثير من النّشاطات والفعاليّات شارَكَ الأجداد في جميع نَشاطاتِها وتوصَّلَ فيها القائمون على هذه الفعاليات الى الأهداف التَّربويّة الاجتماعيّة التي تدعَم أواصِل المَحبَّة بين الأجداد والأحفاد كما استفاد الطَّرَفان من هذه الفعاليات , الأحفاد تعلّموا الكثير من الماضي والأجداد تعَلَّموا أيضًا عن الحضارة والتطوُّر التكنولوجي.



   مَع نهاية الفعاليّات تَمّ توزيع ,الشهادات التّقديريّة على جميع المشاركين في الفعاليات بعد أن شَكَرَت المربية " أماني حصري" أعضاء جمعيّة السّباط وكذلك الأجداد والأحفاد على مشاركتهم الفعالة 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة