اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الموضات العصرية لتصميم وصبغ الشعر – صيف 2015


افضل الصبغات لصيف 2015:
ايضاً في صيف 2015 تلعب الالوان دورها بشكل كبيرة حيث نراها فاتحة وصيفية اكثر. الأشقر الرمادي البارد والنقي مكانه في المنتخب كالعادة, وينضم اليه الأشقر الروبي (متورد واحمر) وأشقر كرمل (بلون نحاسي خفيف) واشقر غامق. كلها تصل لبعد حوالي 5 سم من الجذر لطلة "لم اصبغ جذورا"ً.



لطلة طبيعية وغير مرتبة نجد ستايل الـ "اومبري"- صبغة تدريجية من الغامق الى الطبيعي وحتى اشقر في الاطراف. طلة كلها عظمة. الجديد فيها هي الاطراف الفاتحة اكثر, نقطة البداية تكون اعلى (هذه السنة من بعد 5 سم من الجذور بينما في السنة الماضية كان من خط الفك والى اسفل).



اللون الأسود يعود, اكبر مصممي الأزياء في العالم يعيدونه الى الموضة. اذا فكرت بالأسود الصيني, فحمي او أسود ليلكي فانت تختارين  اقوى الطلات.



اللون الأحمر يتحول الى اكثر جرأة, متعدد الابعاد, الجنجي ايضاً يحصل على قوة وجرأة, واللون البني يصبح اكثر نقاءً واقل قوة ويصبح بارداً, رمادياً,  بلون الموكا, والخشب والشوكولاطة المرة. 

احدى الطلات الشقية التي لاقت اهتماماً زائدا لهذا الصيف هي موضة "نصف نصف" أي جهة اليمين بلون والجهة اليسرى بلون يختلف تماماً. النقطة الايجابية الاولى انك تستطيعين اكسدة جهة واحدة للوصول الى لون ساحر اكثر, والجهة الثانية تصبغ بلون عادي. والايجابية الثانية ايضاً اذا طالت الجذور سيظهر سوپر ساحر. من المهم جداً الحفاظ على خط قصة مدهشة.

تسريحات صيف 2015:
التسريحة كما هي القصة يجب تلازما بعضهما البعض من اجل ابراز خط القصة. الطلة هي: "فتاة البحر" "شعر بعد البحر", هكذا استيقظت صباحاً, "فقط حركت الرأس وهززته دقيقة" وما شابه.
الجهد هو بعدم جهد. مستحضرات خفيفة تمنح حجماً خفيفاً للشعر, طلة مموجة ومبعثرة, تستطيعين عمل فين مالس او متموج ثم "تخريبه" بقليل من كريم الرطوبة لتجعيدات ناعمة وغير دهنية. لشعر متجعد وليس دهني جهاز التجعيد ممتاز للحصول على طلة بدون جهد, ما عليك عمله هو تجعيد الشعر وبواسطة السيروم تفتيح التجعيدات مع هز الرأس حتى الوصول الى طلة مغرية. 



تسريحات آخر موضة لصيف 2015:
مهمل, مهمل, مهمل -  ديل حصان مهمل, ملموم بستايل مهمل, ابو عچيلة مهمل وفين مهمل. لا يهم ماذا تفضلين المهم ان يكون مهملاً.
اذا قررت تصميم شعرك بشكل ظفيرة فوراً بواسطة الاصابع حرري برقة شعرات من الظفيرة لطلة مهملة.
اذا عملت ابو عچيلة او ديل حصان لا تستعملي مستحضران مساعدة هكذا يظهر اقل نقاوة وترتيباً, خفيفاً, بسيطاً ومريحاً.
هذا الموسم هو موسم الراحة والخفية, طلة "بعد البحر" حتى في العمل.
خطوط التسريحات ستكون مستقيمة مقصوصة بطريقة "قص رؤوس شپيتسيم". التي تمنح طلة بأطراف من مجموعات وليس بخط موحد وكثيف مثل السجادة. الخطوط قصيرة نسبياً وتحل بين الاكتاف وحتى خط الاذن. القص نفسه نقي ومتوازن لكنه كثير الاطراف الحادة.
في هذا الصيف ستستمر موضة الغرة, ايضاً التي تكون بخطوط فظة وليس "غرة دمية" الكلاسيكية التي تعودنا عليها في الموسم السابق. هي ستكون رفيعة اكثر, خفيفة اكثر, اقل تماسكا, رؤوس حادة في الأطراف تظهر كقصة منزلية.

 منتوجات الشعر من "لوريال باريس" متوفرة: في السوپر فارم, ومحلات العطور المختارة.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة