اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ام الفحم :ثانوية التسامح تخرج الفوج الاول من طلابها

نظمت مدرسة التسامح الشاملة بمدينة ام الفحم حفل تخريج الفوج الاول من طلابها وطالبتها للجيل الثانوي,بمشاركة عائلاتهم بساحة المدرسة الخلفية وذلك مساء الاثنين.



وقد افتتح الاحتفال باستقبال الطلاب الخريجين على نغمات اغاني التخريج بتصفيق حار من قبل الاهالي وطافم المعلمين.



ليتم من بعدها تلاوة القران الكريم ,  ومن ثم تحدث مدير المدرسة عبد الباسط محاميد الذي رحب بجميع الحضور, حيث تمحورت كلمته بالثناء والشكر على الطلاب من اجل الانجازات التي قدموها خلال العام الدراسي, واضاف محاميد "بأن المرحلة القادمة هي مرحلة مصيرية لدى الطلاب ويجب ان يثابروا اكثر واكثر حتى الوصول الى غايتهم".



ومن ثم تحدث نائب مدير المدرسة الاستاذ احمد ابو عماد ومربي صف ثاني عشر الذي تحدث بكلمة عن مربي صفوف الخريجين والذي تحدث عن المراحل الرائعة التي خاضها الطلاب مع المدرسة على مدار 6 سنوات بلاضافه لتطرقه بالحديث عن المرحلة القادمة من حياة الطلاب الخريجين.



ومن ثم تحدث رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان الذي هنئ الطلاب على تخريجهم وتمنى لهم حياة سعيدة وناجحة وان يتوفقوا بدراستهم الجامعية من اجل خدمة مدينتهم .



وتحدثت الطالبة ماريانا اغبارية التي القت كلمة الخريجين والتي شكرت من خلالها ادارة المدرسة على المجهود الذي بذلته معهم على مدار السنوات السابقة ومتمنية مستقبل زاهر لجميع الخريجين والخريجات بالمدرسة.



وتحدث ايضاً خلال الحفل مفتش المعارف مدحت زحالقة الذي هنئ الخريجين بحفلهم وتمنى لهم مستقبل حافلة وتحدث عن مدرسة التسامح وعن الانجازات التي تمتاز بها المدرسة خاصة صف الطلاب الصُم الذين قدموا نتائج رائعة وتالقوا بالعديد من المناسبات وسيكون لهم مستقبل باهر.



وتلاه بالحديث رئيس لجنة الاباء ناصر محاميد الذي رحب باهالي الطلاب الخريجين وشكر رئيس البلدية وادارة المدرسة على ما قاموا به من اجل الطلاب خلال الاعوام الدراسية متمنياً للخريجين مستقبلاً باهر.


وقد تخلل اليوم العديد من الفقرات الترفيهية والتربوية بمشاركة الطلاب وذويهم وبالختام تم توزيع الشهادات على الطلاب باجواء مميزة.

>>> للمزيد من حفلات تخريج 2015 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة