اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

مشاركة واسعة بأمسية سينمائية ثقافية فنية في نحف

شارك المئات من سكان قرية نحف والمنطقة بالمهرجان الاول للسينما والثقافة والذي تم تنظيمه في القاعة الرياضيه في القرية هذا وكان قد سبق المهرجان فعاليات ونشاطات لكشاف هلال القدس برفقة فرقة رواق للدبكة الشعبية وكشافة الشعلة المحلية .



خلال الامسية قدمت العروض الكشفية المختلفة وجات فرق الكشاف  شوارع القرية بمعزوفاتهم وقرع طبولهم ومزامريهم الاسكتلندية، وقد رافق هؤلاء عدد من الفتيان والفتيات والاطفال  أبناء القرية .



بدأ هذا العرض الساعة 16:30 واستمر حتى الساعة 17:30. ومن ثم بدأت الترتيبات لاستقبال جمهور المتوافدين للقسم الثاني من الأمسية المركزية والتي تخللت :
 

*عرض كشفي لكشافة الهلال المقدسي ، عرض فيلم فاصل ونموت للمخرج أحمد سويدان، معزوفات لمواهب محلية ،محمد مجدي سرحان،وجنان جمال فطوم، وإلقاء الشعر لصالح سرحان، تلاها عرض دبكة لفرقة رواق المقدسية التي أشتعلت المدراجات والحضور بالرقصات الشعبية. 



وختاما لليوم قدم الفنان الفلسطيني أحمد أبو سلعوم ابن القدس ،أما الفقرة الأخيرة من الأمسية كانت تكريم عدد من الشخصيات الإعتبارية الداعمة والمشاركة في هذ الأمسية .تجدر الإشارة إلى ان جميع هه العروض تم تنظيمها في القاعة الرياضية بالقرب من الملعب البلدي . 



ومن المشاركات المميزة في هذه الأمسية معرض الرسومات الخاص بطلاب الفنانة التشكيلة صبحية حسن، حيث تم  ترتيب اللوحات في غرف منفصلة وتجول الحضور والاهالي بين هذه المحطات مستمتعين باجمل وافضل الرسومات المميزة  لاطفال لم تتجاوز اعمارهم العشرة اعوام .


سكان القرية باختلاف اعمارهم شاركوا في فعاليات هذه الأمسية  .



نشير الى هذه الأمسية السينمائية الثقافية والفنية، تم تنظيمها برعاية موقع حصاد نت ، ووحدة الشباب والشبيبة بإدارة سميرة عباس،ووحدة مكافحة السموم والمخدرات بإدارة صالح سرحان، ومدينة بلا عنف بإدارة سناء عبدالغني ،والشبيبة العاملة والمتعلمة بإدارة مجد قادري،وبرعاية بنك مركنتيل ديسكونت،ورجل الأعمال حسين مطر ورجل أعمال فاعل خير، وبعرافة الحفل جمال فطوم .



يذكر ان هذه الأمسية تعتبر الأولى من نوعها في الجليل وبهذا المستوى والحشد الكبير المميز وبمشاركة مقدسية من كشافة هلال القدس وفرقة رواق للدبكة والفنان أحمد ابو سلعوم ، ودعما لممواهب المحلية .

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة