اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أنس محمد جبارين يحصد البطولة الثانية في رياضة كيك بوكس الحلبة

بعد سنتين من التدريب المتواصل مع مجموعة الكيك بوكس بالمركز الجماهيري – أم الفحم إستطاع البطل أنس جبارين من تحقيق إنجازين كبيرين بحصوله على بطولتي الدولة في أقل من شهر، وبهذا ينضم هذا البطل لقائمة أبطال الجماهيري في رياضة الكيك بوكس الحاملين لبطولة إسرائيل في فئاتهم وأوزانهم.


توج البطل الفحماوي الصاعد والتألق أنس محمد جبارين للمرة الثانية خلال شهر لبطولة إسرائيل في رياضة الكيك بوكس – حلبات، حيث كان قد شارك يوم الخميس من الأسبوع الماضي بمنافسات بطولة إسرائيل للكبار في رياضة الكيك بوكس نوع لوكيك (Low Kick) وكي وان   (K-1)  والتي جرت في بلدة كفر ياسيف في قاعة الملاكمة الرياضية، حيث شارك العشرات من المتنافسين من جميع أنحاء الدولة لفئات جميع الأوزان.


وقد كان أداء البطل الفحماوي أنس جبارين مميزاً وملفتاً بخفته وسرعة حركاته وقوة ضرباته، الأمر الذي أهله للمشاركة في مباريات المرحلة النهائية بالبطولة حيث كان قد فاز بالمرحلة الأولى على خصمة بالضربة القاضية. وقد حاز على بطولة الدولة لسنة 2015 بجدارة.


ومن الجدير بالذكر أن المركز الجماهيري – أم الفحم يقوم بمتابعة ورعاية تدريب مجموعات من الشباب والأطفال في مجال رياضة الكيك بوكس، تحت تدريب وإشراف المدرب محمد أسعد وتد، وذلك منذ ما يزيد عن ثلاثة سنوات متتالية تم خلالها تأسيس وتدريب مجموعات قادرة ومؤهلة للمشاركة في بطولات محلية وعالمية، ويجدر أن فريق الكيك بوكس التابع للجماهيري كان قد شارك في عدد من معسكرات التدريب خارج البلاد مستعداً بذلك لخوض مباريات بطولة الدولة.


وفي حديث مع المدرب محمد أسعد وتد، قال: "أشكر جميع المدربين واللاعبين على تفانيهم وجهودهم المتواصلة من أجل تحقيق هذا الإنجازات المتوالية التي فرح بها أبناء مدينتنا مؤخراً واليوم يتم إجتياز هذه البطولة بنجاح, وأكد أن احراز اللاعبين لمثل هذه المراتب المتقدمة التي نفتخر بنجاحهم بالوصول إليها هي نتاج عمل وجهد متواصل على مدار أشهر وسنوات".


كما وأشاد المدرب محمد أسعد بدور المركز الجماهيري الراع لهذه المجموعات والذي يوفر جميع الإحتياجات والدعم اللازم والمتواصل، الأمر الذي مكننا من قطف هذه الثمار المباركة. كما وقدم جميع اللاعبين والمشاركين في التدريبات شكرهم الجزيل للمدرب محمد اسعد على ما يبذله في سبيل تطوير قدراتهم، كما وشكروا بدورهم المركز الجماهيري الذي يوفر لهم جميع المعدات والتجهيزات الضرورية والتشجيع الدائم والمتواصل الذي أثمر بتحقيق بطولات مشرفة تعتز بها مدينة أم الفحم وأهاليها.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة