اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

بعدما قرر ترك الجهاد..تنظيم القاعدة يحذّر فضل شاكر

وجه عبدالله المحيسني، القيادي في جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة في العراق، رسالة للفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر تعقيباً على أحدث ظهور للأخير حليق الذقن، والذي أعلن من خلاله رغبته في العودة لحياته الطبيعية.



رسالة المحيسني تداولتها حسابات جهادية عبر موقع Just paste، وفيها قال: «أخي فضل لم أكن أعرفك حينما كنت مغنياً، ولكني عرفتك ماهداً حرضاً منشداً فأحببتك في الله، ثمها أنا أفاجأ بك قد تركت طريقاً، لا أشك أنك ذقت لذته، ونهلت من حلاوته، ولكن لا يخفى أن للإيمان ذروة وفترة، ولعل لطريق الجهاد مشقة، ‏فأحببت أن أرسل لك هنا رسائل علها أن تبلغك.. يافضل كن شاكراً لله على أنعمه، أن هداك ورزقك وبالصحة متعك وبالعافية أمدك، ‏يا فضل.. لاشك أنك ذقت لذة الإيمان حين سلكت طريقه، ولكن لعل وعورة الطريق أرهقتك، فإني لك ناصح، إنما هي أيام ثم تغادر إلى دار لا رهق فيها ولا تعب».



وأضاف: «فأمم مسيرك وكن داعيةً إلى الله بصوتك ومالك وجهدك، فإذا لم تستطع طريق الجهاد فدونك طريق الدعوة إلى الله، فإن عجزت وكسلت فإني أعيذك بالله يا فضل من الحور بعد الكور والانتكاسة بعد الهداية فإن لم تكن رأساً في الحق فلا تكن رأساً في الباطل، إني أعيذك بالله أن تعتلي مسارح اللهو والغناء تشمت بك أهل الباطل، إن أبيت فعد لحياتك الطبيعية ولا تعتلي منابر الباطل فتنال إثمك وإثم من يتابعك».



يُذكر أن فضل شاكر نفى تماماً مشاركته في معركة «عبرة» التي تم اتهامه فيها بقتل جنود من الجيش اللبناني في اللقاء الذي أذاعته قناة lbc، كما لم يجزم قراره بالعودة إلى الغناء، وقال: «أتمنى العودة لحياتي الطبيعية السابقة مع عائلتي وأصدقائي، ومع من أحبهم ومن يحبوني، ومسألة عودتي للغناء والحفلات سأتركها لأمر الله».

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة