اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

نصائح لاختيار المعطف المناسب ضمن أزياء 2015

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
يعتبر المعطف من أهم قطع أزياء 2015 خاصة مع موجة البرد الشديد الذي يضرب عواصم العالم أجمع.. وهنا نقدم لكل سيدة نصائح لاختيار المعطف المناسب لطلتها.

تهتم السيدات باناقتهن التي تكتمل باقتناء وارتداء المعطف الذي يعكس فهم المرأة للموضة الجديدة ضمن أزياء الشتاء ويوفر اطلالة متكاملة لها، وذلك الى جانب توفيره للدفء، لذا يتطلب شراء المعطف العلم بعدة نصائح وهي:

أولا: المرأة القصيرة فحجمها يسمح لها بارتداء المعاطف ذات الألوان البرّاقة والخامات الثريّة التي تعطي شعورا بالطول والحجم فيخفي قليلا مظهرها الضئيل، وكذلك يناسب أزياء هذه المرأة المعاطف التي تعانق القوام وتتوقّف عند الركبتين، حيث أن إبراز الساقين يمنحها طولا اكبر من حقيقتها.

ثانيا: المعطف ذو الصف الواحد من الأزرار والتنورة الواسعة والتي تضيف طلة مفعمة بالأنوثة على مظهر المرأة.

ثالثا: يجب اختيار المعطف محدد الخصر، والذي يتسع من الأسفل ليبعد النظر عن منطقة البطن والوركين لذا فهو مناسب ضمن أزياء المرأة الممتلئة في هذه المناطق.

رابعا: يفضل للقامة النحيلة ارتداء المعاطف ذو الخامات الثريّة مثل الفرو والتويد، والتي تضيف بعض الحجم على الجسم وتوفر طلة جيدة للمرأة.

خامسا: يجب اختيار المعطف ذو اللونين في حالة الرغبة بابعاد النظر عن منطقة الوركين، على ان يكون تركيز اللون الفاتح في الثلثين العلويّين من المعطف.

وعن خامات أزياء شتاء 2015 نجد المخمل على رأس قائمة أفخم الخامات للعام الجديد، حيث يضفي مظهرا جماليا وراقيا يماثل أناقة القصور القديمة، ولكن يجب مراعاة بعض القواعد عند اختيار المعطف المخملي، ومنها عدم ارتداء المخمل لكامل الإطلالة حتى لا يفقد المعطف رونقه والاعتماد على الخامات الرقيقة إذا كانت السيدة ممتلئة القوام.

كما يجب استكمال الطلة المخملية عبر الاستعانة ببعض الاكسسوارات المرصعة بالاحجار الكريمة واللؤلؤ مع حذاء لامع في حالة السهرات المسائية، الى جانب الابتعاد عن تسريحة الشعر الفوضويّة مع إطلالة المخمل وايضا اعتماد مكياج سموكي ناعم مع أحمر شفاه مطفأ، أو عبر تطبيق خطّ آيلاينر رفيع على العينين مع أحمر شفاه بالنغمات الحمراء المطفأة.

وفي إطار أزياء شتاء 2015، نجد البونشو يتميز ضمن موضة العام الجديد حيث يضفي إطلالة محتشمة على المرأة بالاضافة الى الطلة المميزة، فقد طغى هذا الزيّ التقليدي على العديد من عروض خريف وشتاء 2014-2015، وعن النصائح المفيدة لاقتناء الشال الكبير بأسلوب عصري، نجد ان البونشو لا يتلائم مع ملابس العمل وايضا في الاحتفالات والمناسبات لكونه نوعا من الملابس غير الرسمية. كما يراعي عند ارتداء البونشو موحد اللون ضمن أزياء الشتاء ان تكون الملابس مطبوعة والعكس صحيح، مع الحرص على عدم ارتداء عقد أو سلسلة مع الشال الكبير، ولكن يمكن تنسيق قبّعة أو قفّازات من نفس لون البونشو أو بدرجة متناغمة معه.

وعلى المرأة صغيرة القامة، ارتداء سروال ضيّق مع جزمة عالية حال الاعتماد على البونشو ضمن ملابس اليوم، اما ممشوقة القوام فيمكنها مزجه مع سروال واسع أو تنّورة طويلة فضفاضة، على ان تختار ممتلئة القامة، الشال ذو القصة الكبيرة ولفه حول الجسد بأسلوب غير متناسق

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة