اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الطريقة المثلى لوضع مكياج المراة

المرأة في العالم كله والمرأة العربية بشكل خاص تشتهر باستخدام المكياج لإبراز وتعزيز جمالها الطبيعي.. فما هي الطريقة المثلى لوضع مكياج المراة؟
المرأة تتفاخر دائما بجمال عينيها وتحاول ابراز ذلك الجمال وقديما كانت النساء يستخدمن الكحل في ابراز ذلك الجمال في عينيهما وفي العصر الحديث تحرص المرأة


على استخدام الايلاينر الاسود لإبراز جمال عينيها وتستخدم الاي شادو الذهبي والبني كذلك فما هي اذن الطريقة السليمة لإبراز جمال المرأة تماما باستخدام مكياج المراة؟


أولا: مكياج المراة المستخدم لإظهار جمال العيون
يجب على السيدات قبل استخدام اي نوع من مكياج المراة لتجميل العينين ان تضع اولا كريم الاساس على بشرتها لان هذا يصنع قاعدة تتساوى فيها درجة الالوان التي نستطيع العمل عليها لان ذلك يسهل من عملية وضع المكياج كما انه يجعل من وضع مكياج المراة افضل من حيث الشكل.


واذا ارادت المرأة الحصول على نظرة للعيون تخطف العقول فيجب عليها ان تحدد العينين من الجفون العليا والسفلى على ان تقوم بذلك بداية من الزاوية الداخلية للعين ثم تقوم بمد الخطوط للخارج وللأعلى لكي تمنح العينين الشكل اللوزي ثم بعد ذلك عليها ان تضع طبقة كثيفة من الماسكارا السوداء.


واذا ارادت المرأة الحصول على طلة دخانية فعليها ان تستخدم لوضع الاي لاينر فرشاة وتقوم بمزجه بلطف حتى تقوم بتغطية الجفن العلوي كاملا.


اما اذا ارادت المرأة الحصول على شكل العيون الجريئة فانه يجب عليها ان تستخدم الظلال متوسطة الالوان وبجانبها ظلال بلون داكن ويتم استخدام الظلال الفاتحة لابراز عظمة الحاجب وتستخدم الظلال المتوسطة لتضعها على كامل الجفن وتقوم بتحديد معالم العين عن طريق الظلال الداكنة ويجب على المرأة ان تقوم بمزج


الالوان جيدا حتى لا تكون هناك فوارق او خطوط واضحة، وبعد ان تنتهي من وضع ظلال العيون تقوم بتحديد العينين عن طريق القلم الاسود وتحدد الجفون العليا والسفلى


ثانيا: مكياج المراة المستخدم لجمال البشرة، فعلى المرأة ان تضع الكونسيلر على اي عيوب تظهر في وجهها بما في ذلك الدوائر تحت العينين وتقوم بوضع طبقة متساوية من الكونسيلر على الوجه والعنق وذلك باستخدام فرشاة كريم الاساس وذلك من اجل ان تحصل على قاعدة متساوية لوضع المكياج ويجب على المرأة


ان تختار لونا مقاربا للون بشرتها ليعزز المكياج لون البشرة وهنا يظهر الماكياج طبيعيا ودون تكلف، كما تقوم المراة بوضع البودرة الناعمة باستخدام الفرشاة لتوحد لون البشرة وتحرص على ان تمرر الفرشاة تحت الذقن، ثم تقوم بوضع كريم اساس بلون اغمق من لون بشرتها او تستخدم البودرة البرونزية فهي اسهل من استخدام كريم الاساس.


ثالثا: نأتي الي اجمل ما يميز مكياج المراة وهما الشفتان فعليها عند وضع مكياج الوجه ان تقوم بوضع ما يميزها من احمر الشفاه فيجب عليك ان تستخدمي البنفسجي او الاحمر المحروق ويمكن ان تمرري احمر الشفاه على الشفاه العليا والسفلى ثم تفركين الشفتين مع بعضهما وتتفقدين الحواف بيدها لكي تتأكيد من ان احمر الشفاه مضبوطا ثم تضعين ملمع الشفاه عليه لتثبيته واعطاء الشفتين مظهرا جذابا.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة