اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أحلام تسخر من راغب علامة وشمس الكويتية


عرض الفنان اللبناني راغب علامة على المطربة شمس الكويتية أن تشاركه في دويتو غنائي، وهو ما أسعدها كثيرا، وأبدت موافقتها على الفور.



عرض راغب جاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب لشمس معلقا على استضافتها في برنامج «المتهم»: «لم يتسنَّ لي مشاهدة لقاء الفنانة الكويتية شمس في برنامج المتهم لكن سمعت ردود فعل إيجابية جداً عن شخصيتها، الظاهر أنها إنسانة متميزة».



فردت شمس بقولها: «شكراً يا سوبر ستار الاخلاق»، فقال: «لا شكر على حقيقة وواقع. نوّرت الشاشة أمس. انا كنت في تصوير واليوم سمعت كتير أصداء إيجابية كل الاحترام شمس».



ثم عرض عليها الدويتو قائلا: «أنا اتشرّف فيكي.. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك»، فقالت شمس: « omg راح أغني مع راغب باركولي»، فاستطرد راغب: «والأغنية جاهزة»، فوافقت شمس على الفور: «وأنا جاهزة».



بعض متابعي راغب وشمس قد رأوا أن هذا الدويتو ما هو إلا محاولة من راغب لاستفزاز الفنانة الإماراتية أحلام، والتي لديها خلافات كثيرة معه ومع شمس، ويبدو أن هذا الإحساس قد وصل لأحلام ذاتها، فكتبت على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: «سمعتوا المثل اللي بيقول التم المتعوس علي خايب الرجا هههههههههههه».



يذكر أن خلافات كثيرة قد وقعت بين راغب علامة وأحلام خلال اشتراكهما في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، وهو ما دفع علامة إلى ترك البرنامج في الموسم الماضي، كما أنه قد دار بين أحلام وشمس الكويتية حرب كلامية لفترة طويلة، وقد تخللها الكثير من السباب والألفاظ الجارحة.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة