اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

رئيس بلدية باقة يوزّع الميزانيات على الفرق الرياضية

برعاية رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ، نُظّم، أمس الأحد، في أكاديمية القاسمي حفل توزيع للميزانيات على الفرق الرياضية لعام 2015، في خطوة تعد الأولى من نوعها في الوسط العربي.




وشارك في الحفل جمهور غفير من أهالي باقة الغربية، وأعضاء البلدية، ولاعبي ومدربي وإداريي الفرق الرياضية في المدينة وهي : هبوعيل باقة الغربية، اتحاد أبناء باقة الغربية، مكابي باقة لكرة السلة، اللاعبين القدامى، مشجعي الفرق.



وكرّم رئيس البلدية عددا من ضيوف الشرف كالإعلامي حكمت غرّة، وعبد أبو ليل، عرفانًا على تغطيتهم لأخبار ومباريات الفرق البقاوية.



افتتح الحفل الرياضي، بفيديو لأجمل اللحظات التاريخية الرياضية للفرق البقاوية في فترة البلدية الحالية، فيما تولى عرافة الحفل، الصحافي أحمد عويسات ،المتحدث الرسمي باسم بلدية باقة الغربية، الذي رحّب  بالحضور وأعطى نبذة قصيرة عن الإنجازات الرياضية للفرق البقاوية في السنوات الأخيرة، مؤكدا أن باقة الغربية على الخارطة الرياضية.



وافتتح الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم، تلاها الشيخ طالب عويسات، وكلمة للصحافي حكمت غره، مدير قسم العربي في قناة سبورت 5، الذي أثنى على عمل البلدية الحالية والقفزة النوعية في باقة الغربية، في فترة رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ.



بدوره، ألقاها رئيس مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي مصعب عويسات كلمة ممثل الكلية،  الذي رحب بالحضور وأكد على التعاون المشترك بين البلدية والقاسمي، وعلى أهمية دعم الرياضة والرياضيين،  ومن ثم تم عرض فيديوهات لكل الفرق تشرح مسيرتهم وأهدافهم، ليتحدث ممثلي الفرق البقاوية عن الإنجازات الأخيرة في كأس الدولة والارتقاء لدرجات أعلى لفرق الكبار والشبيبة، وجاءت الكلمات على لسان كل من يحيى كتانه المسؤول عن فرق كرة السلة التابعة لمكابي باقة، والسيد إيهاب نداف إداري فريق هبوعيل باقة ، والإستاد حسن مواسي المسؤول عن فرق اتحاد أبناء باقة، في المقابل قامت كل الفرق بتكريم رئيس البلدية على دعمه لهم ماديا ومعنويا.



وفي أعقاب ذلك، شاهد الحضور فيلمًا يوثق النهضة الرياضية والفرق بين قبل 4 سنوات والفترة الحالية لبلدية باقة الغربية، من بناء ملعب للعشب اللإصطناعي " العامر"، الملاعب الحاراتية، وترميمات وصيانة بركة السباحة، وتركيب المقاعد وغرفة تبديل الملابس للاعبين في الملعب البلدي، وكل فعاليات قسم الرياضة، الذي تحدث عنها مدير القسم الإستاد عمر بيادسة، وأكد من خلال حديثة أن لولا دعم رئيس البلدية، لما وصلنا لهذه الإنجازات.




من جهته، رحّب رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ  بالحضور وشكرهم على حبهم للرياضية والرياضيين، وأثنى على المشاركة في هذه اللحظة التاريخية التي جمعت فيها كل الفرق بمكان واحد.



وقال إن" بلدية باقة مستمرة في دعم الفرق الرياضية ماديا ومعنويا، وآن الأوان للصعود للدرجة الأولى، لان باقة الغربية تملك جمهورا كبيرا، ويستحقون الدرجات العليا، في المقابل وعد رئيس البلدية أن هناك مشاريع رياضية قادمة ستكون في البلدة، ومنها ملعب للألعاب القوى، وملعب تدريبات أخر، ومشاريع أخرى في انتظار البلدة، لأن أهلنا في باقة يستحقون دائما الأفضل".



وكلمة الختام كانت للإداري السابق حسني أبو مخ، الذي تطرق لنجاح الفرق وأهمية صعودها لدرجات أعلى، في ظل وجود كل الظروف المهنية والمادية، وفي النهاية قام رئيس البلدية بتكريم اللاعبين القدامى، ووسائل الإعلام، والإداريين السابقين، والإداري المخضرم حاتم عنوبسي، بعد أن أطلق أسم إبنه المرحوم عامر على ملعب التدريبات العشب الاصطناعي، ومن ثم سلم رئيس البلدية الفرق الرياضية الشيكات بقيمة الميزانيات، والتي تقدر بـ250 ألف شيكل.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة