اخر الاخبار
تابعونا

اصابة رجل بحادث طرق في دالية الكرمل

تاريخ النشر: 2020-10-29 19:15:34
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اختطاف شابة من رهط وتعذيبها على يد والدها وشقيقها وعرضها على "مختص" لطرد الجن منها



اعتقلت قوات من مركز الشرطة في رهط قبل بضعة  ايام, زوجين مع ابنهما بشبهة اختطاف ابنتهما البالغة سن الرشد من احدى البلدات في منطقة المركز , عنوة والسفر بها مرغمة الى "معالج " بغية  طرد الجن والارواح الشريرة التي تسكنها " وبحيث تم ايضا سجنها وضربها ضربا مبرحا  .




هذا وبعد إجراء تحقيق واسع وتشكيل أساس لأدلة راسخة ضد ثلاثة المشتبهين ,  تم مؤخرا احالة كامل ملف هذן القضية الى مكتب النيابة  العامة  بمديرية الجنوب لتقديم لائحة اتهام مع طلب تمديد الاعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضد مشتبهين .


و تعود حيثيات هذة القضية الى ,  استلام  شكوى باحد مخافر الشرطة في المركز , تقدم فيها شاب من سكان نابلس , حيث أفاد انه تم اختطاف صديقه له بدوية من رهط البالغة من العمر نحو 29 عاما من منزله وعلى يد افراد من  عائلتها، وأنها محبوسة في منزل والديها في رهط ومقيدة بسلاسل من الحديد وتتعرض للضرب المبرح من قبلهم ، والى ذلك تم الشروع في تحقيقات متشعبة سريعة احيلت لاحقا الى مخفر شرطة رهط.




وعليه تم استدعاء  الوالدين وابنهما  إلى مخفر الشرطة جنبا إلى جنب مع ابنتها مدار الحديث والشكوى وعند الوصول إلى المخفر بدت ظاهرة  علامات العنف على وجه الفتاه الضحية وعلية  ووفقا للمقتضيات تم فصلها بعيدا عن افراد عائلتها الذين تواجدوا على مقربة منها هناك مع أخذ افادتها وشكواها وبالتالي  ألقي القبض على الأب والام وابنهما , واطلاق سراح الام لاحقا بشروط مقيدة تضمنت الحبس المنزلي .




وكشف التحقيق ايضا أن الضحية تم نقلها الى رهط  يوم الاثنين الموافق  05.01 الجاري مع  سجنها وشد وثاقها بسلسلة من الحديد في غرفة مقفلة، كما وجرى نقلها في اليوم التالي على يد افراد  عائلتها الى تل السبع لمعالج المتخصص في "طرد الجن والارواح الشريره " كما  وتبين أيضا أنه تم حبسها خلافا تاما لإرادتها وأنها تعرضت للضرب من قبل افراد عائلتها. كما وتم أيضا الاستدعاء للاستجواب والتحقيق تحت طائلة التحذير " المعالج "  الذي أفرج عنه في نهاية التحقيق معه.



والى كل ذلك من المزمع ان يتم  اليوم الاربعاء تقديم  لائحتي اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضد الأب والابن .



وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري :"  الحديث يدور حول ملف قضية بالغ الخطورة من العنف الموجه ضد الفتاه الضحية التي تعرضت حتى للسجن قسرا  ومنعها إجراء أي اتصال لطلب المساعدة والمهم للغاية هو الشكوى التي تقدم بها الشاب النابلسي الصديق  عن ما حصل  وبالتالي افسح المجال  للشرطة في الشروع بالتحقيق واعتقال المتورطين واطلاق سراح الضحية. مع العلم على ان  التحقيقات في كافة ملابسات هذه القضية كانت  معقده وحساسة  بسبب الظروف والأشخاص الضالعين ، واستمرت مع الاخذ بكافة الجوانب اللازمة حتى تشكيل قاعدة من الأدلة الراسخة ضد المتورطين .



الصورة للتوضيح ليس الا...


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة