اخر الاخبار
تابعونا

ماريتا الحلاني: انتظروني في مسلسل 2020

تاريخ النشر: 2020-06-01 15:45:23
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الصنارة تكشف : نشر صور للشيخ طه كيال من الجديدة بادعاء انه أحد منفذي العملية التفجيرية في لبنان

فوجئ الشيخ  طه أسعد كيال 42 عاما , من الجديدة المكر متزوج واب لثلاثة اطفال ويعمل امام مسجد في عرب العرامشة ,  بعد ان تم نشر صوره , في وسائل الاعلام اللبنانية على انه احد المشتبهين بتنفيذ العملية التفجيرية في جبل محسن قبل اسبوع في لبنان.



وكانت وسائل الاعلام اللبنانية نشرت صورا لشاب قالت انه طه سمير كيال (فلسطيني الاصل) مدعية أنه احد المشتبهين بتنفيذ العملية التفجيرية , ولكن المفاجئ في الامر ان الصور تعود لشاب من سكان قرية الجديدة من عائلة كيال , حيث فوجئت عائلته بنشر صوره على انه احد منفذي العملية التفجيرية.



يشار الى ان الشيخ كيال  احد جرحى الانتفاضة في العام 2000 والذي لا يزال يعاني من جروحه حتى اليوم .



وفي حديث للصنارة نت مع الشيخ طه كيال والذي تم نشر صوره  بادعاء  انه احد منفذي العملية التفجيرية في لبنان , قال :"  فوجئت جدا عندما ارسل لي احد اقربائي ارسل رابطا لموقع  لبناني نشر صوري بادعاء اني من متهمي تفجير جبل محسن في لبنان , وقد فوجئت كثيرا بما حصل خصيصا وانه تم نشر صوري عبر وسائل الاعلام اللبنانية متهمين اياي بتنفيذ العملية الانتحارية , وادرس حاليا مقاضاة الجهات التي نشرت الصور دون التأكد من هويتها".



وتابع الشيخ كيال :" هناك من يقف وراء نشر صوري وفبركتها ونسبها لي لاني ملتزم دينيا , وانا متأكد ان الامر لم يأت من فراغ".



وعن وسائل الاعلام التي نشرت الصور قال الشيخ كيال :"  جريدة النهار اللبنانية ومواقع انترنت  اضافة الى مقطع يوتيوب يحمل اسمي دون صورتي" .



وانهى الشيخ كيال :" امل ان تنتهي القضية على خير والله ولي الذين أمنوا , واسال الله ان يجعل كيدهم في نحورهم" .



من جهته قال بلال كيال صديق الشيخ اسعد طه كيال , في حديث للصنارة نت :" بصفتي قريب من الاخ طه كيال استنكر هذا النشر المغلوط في المواقع والصحف اللبنانيه وتشويه اسم وصورة الاخ طه وخاصة انه جريح من جرحى انتفاضة القدس والاقصى وضحى باغلى ما يملك فهو يعاني من اصابه جسيمه في ساقه اثر ثلاث رصاصات حيه ونحن في أوج مرحله لايجاد حل لمعاناته الجسمانيه جراء هذه الجروح ".




واضاف :" لا يمكن لصحافه تحترم نفسها ان تنشر صور لاشخاص امنين دون فحص او تدقيق ، وقد قمت بارسال رسائل لهذه المواقع لازلة هذا النشر المغلوط والاعتذار بأسرع وقت" .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة