اخر الاخبار
تابعونا

الجنوب : إصابة عاملين خلال "صبة باطون"

تاريخ النشر: 2021-07-30 12:53:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

إيفرتون يعيد الصدارة لتشيلسي بالتعادل مع مانشستر سيتي

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
فرض نادي إيفرتون التعادل الإيجابي على نظيره مانشستر سيتي اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف السيتي فرناندينهو في الدقيقة 74، بينما تعادل ستفين نايسميث لنادي إيفرتون في الدقيقة 77.

تفوق نسبي من نادي مانشستر سيتي خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول، ليظهر ذلك جلياً عن طريق الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة بين اللاعبين، ولكن ذلك كان في ظل عمق دفاعي شكله لاعبي إيفرتون.

حاول ستيفان يوفيتيتش مباغتة الحارس بعد أن تلقى تمريرة سحرية من ديفيد سيلفا، ليسدد كرة قوية ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر للحارس جويل روبلز.

وللمرة الثانية على التوالي، يهدر نافاس فرصة إحراز هدف التقدم في الدقيقة 14 بعد أن مرر له ديفيد سيلفا الكرة داخل منطقة الجزاء، وواصل لاعبي السيتي مسلسل إهدار الفرص حتى الدقيقة 20 بعد تسديدة يوفيتيتش الضعيفة.

تراجع دفاعي كامل من أصحاب الأرض والجمهور أعطى للاعبي السيتي الحرية الكاملة بفرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، وتهديد مرمى جويل روبلز بشكل متواصل طوال دقائق الشوط الأول.

كاد البلجيكي روميلو لوكاكو أن يحرز التقدم لنادي إيفرتون في الدقيقة 42 بعد أن انفرد بالمرمى ولكن تصدى لها جو هارت، ثم تابعها شيموس كولمان بتسديدة قوية تصطدم بالعارضة ليخرجها دفاع السيتي، بعد ذلك أطلق حكم المباراة صافرته بانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

حاول أصحاب الأرض والجمهور "إيفرتون" الرد على سيطرة السيتي منذ بداية الشوط الثاني عن طريق الهجمات المرتدة اعتماداً على سرعة المتألق روميلو لوكاكو وروس باركلي، في ظل المستوى المتذبذب للمدافع إلياكويم مانجالا.

ارتفعت وتيرة المباراة عند الدقيقة 66 بعد الاستفاقة التي قام بها نادي إيفرتون منذ بداية الشوط الثاني، والتي صعبت بعض الأمور على نادي مانشستر سيتي، ليقوم مانويل بيليجريني بالدفع بهداف الفريق سيرجيو أجويرو بديلاً لستيفان يوفيتيتش.

وتحمل الدقيقة 74 البشرى السارة لنادي مانشستر سيتي بعد أن أحرز فرناندينهو هدف التقدم بعد أن وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء، عقب اصطدام تسديدة زميله ديفيد سيلفا بالحارس.

ولم تدم أفراح السيتي كثيراً بعد أن تمكن ستفين نايسميث من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 77 لصالح نادي إيفرتون مع نزول المتألق كيفين ميريليس.

 سيطرة سلبية من جانب لاعبي السيتي بنهاية المباراة، فلم تشهد الدقائق الأخيرة أي خطورة على مرمى إيفرتون في ظل تراجع مستوى سيرجيو أجويرو بشكل واضح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد السيتي إلى 47 نقطة بالمركز الثاني، بينما يحتل نادي إيفرتون المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة