اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مدرسة كوكب ابو الهيجاء الابتدائية تكرم المربي حسين ابو الهيجاء بمناسبة خروجه الى التقاعد

ألمحتفى به المربي حسين ابو الهيجاء"عندما أرى هذه الأسرة قد التأمت ،هذا ما يثلج صدري،وطيفكم لا يغيب عني مهما طال الزمن"
بحضور عشرات المعلمين والمدعوين تم مساء اليوم في متنزه طمرة السياحي حفل تكريم المربي الفاضل حسين محمد أبو الهيجاء بمناسبة خروجه للتقاعد من مسيرة تعليمية استمرت على مدار 39 عاما.
وقد تميز التكريم بأجواء مؤثرة كون المربي أبا وئام من المعلمين الذين تركوا بصمتهم على العملية التعليمية وسيرورتها على مدار عقود من الزمن في مدارس كوكب ابو الهيجاء.
بداية رحب عريفا الحفل المربي صبحي حمود والمربية أميرة ابو الهيجاء بالمحتفى به الاستاذ حسين ابو الهيجاء مدراء المدارس وأعضاء الهيئات التدريسية في المدرسة الابتدائية والشاملة ،كما رحبوا بحضور مدير قسم المعارف في مجلس كوكب المحلي المربي مصطفى خليل ممثلا للمجلس ورئيسه زاهر صالح الذي تعذرت مشاركته لالتزامه بمهمة اخرى.
وقد تولى عرافة الاحتفال المربي صبحي حمود والمربية أميرة أبو الهيجاء ثم توالت الكلمات لمديرة المدرسة الابتدائية المربية عبير ابو الهيجاء ،مدير قسم المعارف في المجلس المحلي المربي مصطفى خليل،مدير المدرسة الشاملة في كوكب المربي يوسف منصور ، المربي أحمد عبد الغني كلمة الهيئة التدريسية في المدرسة الشاملة ،المربية أميرة ابو الهيجاء كلمة الهيئة التدريسية للمدرسة الابتدائية.
وقد أثنت جميع كلمات المتحدثين على المحتفى به المربي حسين ابو الهيجاء ودور القيادي والريادي والذي ترك بصمته على العملية التعليمية برمتها في مدارس كوكب.
ثم قدمت المربية لبنى عاصلة مداخلة مؤثرة عبرت فيها عن سعادتها لزمالة قصيرة الأمد جمعتها بالمربي حسين ابو الهيجاء وتأثرها بشخصيته كمعلم وتأثرها لخروجه للتقاعد.
المحتفى به أبا وئام عبر عن تقديره وشكره لهذه الأسرة التدريسية التي اجتمعت تكريما له وأن هذا اللقاء يثلج صدره،وزين كلمته بأبيات شعرية جمعت في طياتها محبته لهذه الاسرة التي كرمته .
وتمنى المربي حسين ابو الهيجاء للجميع سنة خير وعطاء ومحبة  وتحدث عن سيرورة حياته بعد خروجه للتقاعد ،ثم قدمت الهدايا التذكارية من قبل المجلس المحلي والهيئات التدريسية الشاملة والابتدائية للمربي حسين ابو الهيجاء.
ثم انتهى اللقاء بتقديم بيتين من الشعر قدمهما الاستاذ رامي هيجا للاستاذ حسين والتقاط الصور التذكارية وتناول طعام العشاء .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة