اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مجلس جت يوزع 130 منح دراسة على طلاب وطالبات جامعيين

يواصل رئيس مجلس جت المثلث المربي خالد غرة بدعم الطلبة الجامعيين ومسيرتهم التعليمية، حيث بادر عصر امس الجمعة الى تنظيم امسية خاصة اقيمت في المركز الجماهيري لتوزيع منح دراسية على 130 طالب وطالبة من اهالي القرية الذي يدرسون في الجامعات والمعاهد العليا.



جدير بالذكر ان رئيس المجلس خالد غرة ومدير قسم المعارف محمد وتد تعذر عليهما المشاركة بسبب حالة وفاة احد اقربائهم.



هذا وكان من بين المشاركين كل من القائم باعمال الرئيس ابراهيم ابو فول، نائب الرئيس محمد وتد، سكرتير المجلس عفيف وتد، مدير قسم المشتريات في 
المجلس عبد السلام ابو بكر، مدير الثانوية المربي صالح غرة، وعدد من الاهالي الذين اثنوا على هذه الخطوة السامية والداعمة للجامعيين.



افتتح الامسية مدير الثانوية المربي صالح غرة الذي تولى العرافة، حيث رحب بالحضور وشكر رئيس المجلس المحلي على اهتمامه في مثل هذه الخطوات الهادفة الى تشجيع الطلبة الجامعيين.



ثم تحدث القائم باعمال الرئيس ابراهيم ابو فول كلمة نيابة عن رئيس المجلس وقال:" بداية نتمنى لجميع طلابنا الجامعيين التوفيق والنجاح في مشوارهم الاكاديمي. اود من خلال كلمتي ان اوصل كلمة الرئيس الذي طلب ان  اعلمكم بانه في العام الدراسي القادم لن يكون توزيع منح على الطلاب والطالبات الجامعيين في وقتها المحدد، وذلك بسبب تزامنها مع فترة الانتخابات والدعايات للسلطة المحلية، حيث ان توزيع المنح في هذا الوقت لن يكون قانونيا، وعليه فان توزيع المنح ستؤجل حتى الفصل الثاني".



وتابع ابو فول قائلا:" رئيس المجلس المحلي يؤكد "انه يبذل كل ما بوسعه في سبيل دعم الطلاب والطالبات الجامعيين من ابناء البلدة، وهذه المنح تمنح كدعم وتشجيع لهم، وخاصة في ظل ارتفاع اسعار الاقساط التعليمية". كما ويؤكد رئيس المجلس انه " دائما يدعوا لعقد اجتماعات خاصة لدراسة اوضاع الجامعيين، وهو يضع هذا الموضوع في سلم الاولويات حتى يشجع الجامعيين على تحقيق الانجازات التي يحتذى بها". 



يشار الى ان رئيس المجلس تمنى للجامعيين دراسة موفقة، وابدى عن استعداداته للقيام باي مشروع او نشاط يهدف الى دعم المسيرة الاكاديمية.



ثم تحدث سكرتير المجلس المحلي عفيف وتد، الذي اعطى لمحة عن توزيع المنح، وكيفية استلامها مشيرا " بان المنحة عبارة عن 2200 شيقل، التي ستوزع على 130 طالب وطالبة جامعيين".



كما شكر سكرتير المجلس رئيس المجلس والمحاسبة علا ابو غزالة وطاقم الادارة على فحصهم لكافة النماذج ودعمهم لهذا المشروع.



بعد ذلك تحدث عبيدة ابو عصبة طالب جامعي وينتمي لجمعية "سند" حيث قال:" باسمي وباسم اعضاء جمعية سند، نبارك لكافة الطلبة الحاصلين على منح دراسية، ونشكر المجلس المحلي برئاسة المربي خالد غرة على هذه الخطوة المميزة والمباركة، كما واشكر الطلاب والطالبات الذين التزموا في نشاطات جمعية سند الهادفة التي شملت على اجراء فعاليات ونشاطات مع طلاب من المرحلة الابتدائية لصقل شخصية الطالب وتشجيعهم على امور اخرى التي تساهم في زرع حب العطاء والانتماء للقرية".



ومضى قائلا:" اشكر مركزي المشروع من الجامعيين المنتسبين لسند وهم ريم جمل، ورد ملك، نوار عرو، الاء غرة، كما واشكر ادارة سند وهم صقر ابو عصبة، مراد ابو حمدة، مجدي وتد، عنان غرة وعبيدة ابو عصبة".



في نهاية الامسية تم توزيع المنح الدراسية، حيث قام مدير قسم المشتريات عبد السلام ابو بكر وسكرتير المجلس عفيف وتد بتوزيعها على الجامعيين.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة