اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فيديو: توتنهام يخسر ضد بيشكتاش ورباعي إيطاليا يحققون الإنتصارات بالدوري الأوروبي

حقق بشكتاش التركي إنتصار ثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهما ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي. وتأخرت المباراة لأكثر من نصف ساعة بسبب قطع التيار الكهربائي عن ملعب “بشكتاش انونو” واضطر الحكم لإيقاف المبارة مرتين. وسجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم التركي سينك توسن في الدقيقة 59 بعد ان إستلم عرضية زميله التي وضعته امام المرمى. وسيطر توتنهام على الكرة في معظم فترات اللقاء حيث وصلت نسبة الإستحواذ الى 65%، في حين إعتمد أصحاب الأرض على غلق المساحات في الخط الخلفي والإعتماد على الهجمات المرتدة. وتربع بشكتاش على عرش صدارة المجموعة الثالثة بهذا الفوز ورفع رصيده الى النقطة 12، في حين تجمد رصيد السبيرز عند النقطة 11، وعبر كلا الفريقان الى دور الـ32 من البطولة.
 

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة حل التعادل السلبي على مواجهة بارتيزان الصربي وضيفه استيراس تريبولس اليوناني. ورفع تريبولس رصيده الى النقطة السادسة، كذلك رفع بارتيزان رصيده الى النقطة الثانية، وغادر كلا الفريقان البطولة محتلين المركز الثالث والرابع على التوالي.
 
وفي المجموعة الثامنة تلقى إيفرتون الإنجليزي هزيمة مدوية من ضيفه كراسنودار الروسي بهدف نظيف . وسيطر إيفرتون بنسبة كبيرة على الكرة طوال التسعين دقيقة لكن دون فائدة تذكر، بينما إعتمد الضيوف على الكرات الطويلة والهجمات المرتدة. ونجح أليكسيس لابوردي في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ليمنح فريقه إنتصار شرفي. وكان إيفرتون قد حسم التأهل الى دور الـ32 في الجولة الماضية بعد ان حصد 11 نقطة متربعاً على صدارة المجموعة، في حين ودع كراسنودار البطولة محتلاً المركز الثالث برصيد ست نقاط؟
 
وفي مباراة أخر من نفس المجموعة إستطاع فولفسبورج الألماني حصد ثلاث نقاط ثمينة امام مضيفه ليل الفرنسي بفوزه بثلاثية نظيفة. ورفع فولفسبروج رصيده بهذا الفوز الى النقطة العاشرة وعبر الى الدور التالي، بينما تجمد رصيد ليل عند النقطة الرابعة وودع البطولة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة