اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

وهيب خلايلة والد النجم هيثم : حتى الان لا اصدق ان اَبني هيثم في برنامج اراب ايدول وتأهل للنهائي

" حتى الان لا اصدق ان هيثم في برنامج اراب ايدول وينافس على اللقب , ولم اكن اتوقع ذلك لكن احساسي الداخلي كان يدفعني لتصديق هذه الامكانية , وقد تحققت بفضل الله ودعم ومحبة الجمهور لهيثم , وكلي أمل ان يكثف الجمهور التصويت لهيثم في الاسبوع الاخير من البرنامج ".



هذا ما قاله وهيب خلايلة , والد النجم الشاب ابن قرية مجد الكروم هيثم خلايلة والذي ينافس يوم الجمعة والسبت القادمين على لقب اراب ايدول في موسمه الثالث , امام السوري حازم شريف والسعودي ماجد المدني.



وفي سياق حديثه لمراسلنا قال وهيب خلايلة :" هيثم كان يحلم ان يغني على مسرح اراب ايدول وامام العالم العربي كله , في حلقة واحدة فقط , واليوم بحمد الله وشكره ودعم ومحبة الجمهور العربي في البلاد وخارجه , بات هيثم نجما يسطع في سماء الفن والقاصي والداني يعرفونه , وهذا بحد ذاته انجاز ونجاح لهيثم ".



وعن شعوره بوصول هيثم الى النهائي قال وهيب خلايلة :" هو حلم تحقق , واحمد الله على تحقيقه , اذ ان عبور هيثم الى الحلقة النهائية كان بمثابة حلم لي ولافراد عائلتي ولابني هيثم وبحمد الله تحقق بفضل ايمان الجمهور بموهبة هيثم , والعمل على تكثيف التصويت له من اسبوع لاخر ".



اما عن الدعم الذي يلقاه هيثم , قال والده :" الدعم كبير والتصويت مكثف والتبرع المادي والمعنوي كبير جدا , وهذا يؤكد على ان الجمهور احب هيثم لشخصيته العفوية الطيبة وصوته الرائع وموهبته ".



وعن شعور هيثم بهذا الانجاز قال , وهيب خلايلة :" كما هو متوقع , هيثم سعيد جدا بهذا الانجاز , فقد تحقق حلمه وغنى امام الملايين على شاشة العرب ام بي سي , ولمس محبة الجمهور وتفاعله معه , والتصويت المكثف وانتقاله من مرحلة لاخرى عزز الثقة لديه وجعله يتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق حلمه ".



وتابع وهيب خلايلة :" هيثم اليوم اكثر ثقة بنفسه وبموهبته وباختياراته لاغانيه , وامل ان يستمر على هذا النحو ان شاء الله".




وعن توقعاته حول نتيجة الحلقة الاخيرة من البرنامج , وامكانية ان يخف هيثم خلايلة اللقب , قال والده :" كل الاحتمالات واردة ولا يمكن التنبؤ حاليا بالنتيجة , لكني أمل ان يكثف الجمهور دعمه وتصويته لهيثم في الحلقة الاخيرة من البرنامج".



وعبر الصنارة نت وجه وهيب خلايلة كلمة الى ابنه هيثم قائلا :" انت نجم سطع في مجال الفن , وشكرا لله ان حلمك تحقق يا ولدي ".


>>> للمزيد من اخبار اراب ايدول 3 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة