اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

نضال الاحمدية: احلام غبية وسخيفة وامّية

ضمن حلقة جديدة من برنامج أندريه والعيد، الذي يعرض عبر أثير إذاعة راديو سترايك تمنت نضال الاحمدية وفي اتصال خاص بالبداية السلام لبلدنا والمنطقة وقالت ان الحرب بدأت في العام 1975 ولن تنتهي حتى ينتهي المشروع الكبير ولكن يجب علينا ان ننظر الى بلدنا بكل شيء جميل، ولكن صُنعت لنا قوانين الطائفية ولبنان الطائفي، الا ان اللبناني بدأ يفهم الفكرة، ويجب ان نعرف ان التديّن مختلف كليا عن الايمان، والاديان جاءت لتلغي ما قبلها.




اما على الصعيد الفني فقالت ان العدد الجديد من مجلة الجرس مكرس 99% منه للراحلة صباح، معتبرة أن عزاء الصبوحة كان برأيها يليق بها وكان كما تريد الا ان بعض المشاكل حدثت ونقابة الفنانين حاولت الاستفادة من وفاتها، وتم بيع صباح في وفاتها ووضع الوفد العربي الذي حضر “كبون ورا” وهناك من قارن عزاء صباح بعزاء ام كلثوم ولكن كل شخص عزاؤه يشبهه وصباح كان نعشها يرقص على اغنياتها، كان بمثابة عرس وليس حزناً، اما عن عزاء وديع الصافي فقالت انه كان يشبهه ايضا.



كما تطرقت الاحمدية الى موضوع الصحافي طاهر ناصيف وقالت ان زوج احلام اقتيد الى المخفر وان ناصيف لم يسامح احلام على ما حدث مع انها توسلته الا انه اسقط حقه، وقالت انها تعتقد انه صُرف من عمله وانها تتحدى “اكبر شنب” لبناني ان يقف في وجه احلام، وتابعت الاحمدية :”اتساءل اين نقابة المصورين والصحافيين؟ ولكن هناك اليوم الحق العام ، وتستطيع احلام الدخول الى لبنان وهي امرأة مدعومة من دولة قطر وطالما نحن نسكت فسيبقى جبروت المال وهذه “النورية” تحكمنا، اما النقابات الموجودة في لبنان “فبيعملو تحتن” و”صبحيات” لانهم استكثروا على طاهر بيان استنكار لانها نقابات تابعة للزعماء”.



واضافت نضال في حديثها عن احلام قائلة :”احلام غبية ويجب ان تبقى على الجِمال وهي سخيفة وامّية ويجب ان تُعرض على طبيب نفسي”.



وفي سياق آخر اعلنت الاعلامية نضال الاحمدية للمرة الاولى انها بصدد توقيع عقد مع تلفزيون اميركي يبث عبر شبكة الانترنت حيث ستبث القناة للمرة الاولى عبر الشرق الاوسط، وفي ختام الاتصال تمنت للفنان عاصي الحلاني عاماً سعيداً بمناسبة عيد ميلاده وغنت له مع اندريه على الهواء.

>>> للمزيد من اخبار اراب ايدول 3 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة