اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

وفد من مشايخ الدروز ووجهاء دالية الكرمل في زيارة اعتذار لاهالي برطعة


اقيم مساء امس في المدرسة الاعدادية برطعة لقاء شعبي جماهيري لتهدئة النفوس ولقاء اخوي استنكارا للحادث الاخير الذي وقع ما بين شاب من قرية برطعة وشاب اخر من قرية دالية الكرمل والذي اساء للشاب من قرية برطعة .


حضر الاجتماع مجموعة من  المشايخ الدروز والمسلمين , اضافة الى عدد واسع من الشخصيات الشعبية والجماهيرية  العربية .


 افتتح  الاجتماع الجماهيري الاستاذ نصوح كبها حيث   رحب في كلمته بجميع الحضور متمنيا ان تكون جميع الاجتماعات تحمل امس معاني المحبة والاحترام .


رائد كبها رئيس مجلس محلي بسمة عارة  قدم تحية لجميع الحضور مهنئا الضيوف من دالية الكرمل وسائر الجماهير الحاضرة وقال :  بلدتي برطعة ودالية الكرمل بلد واحد يتمتعوا اهالي البلدين بالمحبة والاحترام والعلاقات الطيبة ما بينهم انني اقدم من على هذا المنبر  دعوة وعرض لرفيق حلبي رئيس مجلس دالية الكرمل ببلورة علاقات توأمة ما بين مجلسي البلدين لينعم سكان البلدين بعلاقات وتعاون مشترك في جميع مجالات ونواحي الحياة .


رفيق حلبي رئيس مجلس دالية الكرمل  شكر الجميع على حسن الضيفة شاكرا كل من عمل وساهم في الاعداد والاشراف على هذا الاجتماع وقال جئناكم لنقدم اعتذارنا وسافنا لما حدث فنحن سعب واحد ونحن بلد واحد  ونحن معا في اي مشوار من هنا تقبلوا اعتذارنا وسافنا فنحن شعب واحد وقضيتنا واحد ومصيرنا واحد .



هذا وتحدث مجموعة من الشخصيات والتي اكدت الى اهمي نشر رايات السلام والمحبة بين جميع الطوائف مؤكدين الى ان جميع الديانات تناشد وتدعم الاحترام والتسامنح مؤكدين الى ضرورة تكثيف لقاءات التعاون والمحبة ونشر التسامح خصوصا ما تعيشه البلاد من تحديات وعنصرية وتحريض .


فيما شمل اللقاء ايضا على مجموعة من القصائد والمداخلات قدمها مجموعة من الطلبة والتي تنادي بالاحترام والتسامح بين الناس

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة