اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كيندل جينر العارضة الجديدة لبيت Estee Lauder

كيندل جينر تنحدر من احدى اشهر عائلات الولايات المتحدة, فهي اخت الشقيقات كيم وكلوي وكورتني كارداشيان, وهنّ كعائلة يظهرن في برنامج تلفزيون الحقيقة الشهير Keepin up with the Kardashians الذي يبث على محطة E. كيندل نجحت مؤخراً بتصدر عروض الازياء لأفخم الشركات العالمية وبسبب شهرتها وشخصيتها وجمالها حظيت بأن تمثل وجه شركة "استي لاودر" العالمية وهو الامر التي تتمناه كل فتاة وامرأة وشهيرة.




شركة "استي لاودر" اعلنت رسمياً عن انضمام كيندل جينر لتكون "وجه" الشركة الجديد وستظهر صورها في الاعلانات في وسائل الاعلام المختلفة. الشركة اختارتها لأنها تربط بين عوالم الازياء الراقية وعالم الترفيه والميديا الاجتماعية, بالإضافة الى انها فتاة عصرية وجميلة وتمثل الجيل الجديد للنساء اللاتي "يتنفسن" مواضيع الجمال والازياء واسلوب حياة عصري, هذا ما قالته جين هيرتسمرك هوديس – مديرة الشركة. واكملت: "كيندل هي فتاة الاينستاچرام المثالية ونحن سعداء جداً كوننا سوف نرفع من شخصيتها وصوتها وطاقتها وتأثيرها على الميديا الاجتماعية, وبالتالي كيندل سوف تقدم "استي لاودر" لملايين النساء الشابات في انحاء العالم". 




أما كيندل فقالت بدورها: "ان امثل ماركة عالمية بهذه الفخامة هو حلم يتحقق بالنسبة لي, وهو فخر كبير يجعلني سعيدة جداً. لقد اخبروني عن الأمر عندما كنت في الكواليس خلال اسبوع الموضة العالمي في باريس وكان عليّ ان اكتم السر الى حين اعلانه رسمياً". 




من هي كيندل جينر؟



لكيندل اكثر من 30 مليون متابع ومتابعة في مواقع التواصل الاجتماعية مثل الاينستاچرام والتويتر والفيس بوك. في العام الماضي نجحت بتسلق عالم عرض الازياء وتصدره.  من اهم الشركات التي عرضت ازياءها هي شانيل ودولتشي وچابانا وفيندي. وقد تعاملت مع اشهر مصوري الازياء مثل پاتريك دومارشيلييه وماريو سورينتي وظهرت صورها في اهم المجلات العالمية.



"استي لاودر" الاسم الايقوني باختصار..


استي لاودر, المرأة ذات التأثير التاريخي في عالم الجمال, اسست شركة تجميل حملت اسمها وهو "استي لاودر". مجموعة "استي لاودر" تبيع مستحضراتها في اكثر من 150 دولة, ومستحضراتها مشهورة بإتباعها احدث التقنيات وبجودتها الرفيعة واسمها الشهير والبرّاق. "استي لاودر" تصدر وتسوّق اشهر مستحضرات التجميل والماكياج والعطور المحبوبة على ملايين النساء في انحاء العالم. الشركة تتبرع بالملايين لاهداف انسانية وخيرية.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة