اخر الاخبار
تابعونا

طرعان : طعن طالب لحظة مغادرته المدرسة

تاريخ النشر: 2021-10-20 15:01:08
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شابة رومانية تشبه أنابيلا هلال طبق الأصل

يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه أربعين" واليوم قد وجدنا الشبيهة الأولى لمقدمة برنامج Arab Idol انابيلا هلال وهي خبيرة تجميل رومانية شهيرة جداً في الولايات المتحدة.



كلوديا سواري أو كما تطلق على نفسها على إنستغرام "كلوديا" هي رئيسة شركة التجميل Anastasia Beverly Hills وهذه الشركة قامت والدتها "أناستيزيا" بتأسيسها بعد هجرتها هي وعائلتها من رومانيا.




الشبه كبير جداً بين نورفينا وأنابيلا هلال لكن الإختلاف الأكبر هو بلون الشعر حيث تعتمد خبيرة التجميل دوماً ألوان الباستيل الفاتحة فنراها يوماً بالأزرق الفاتح ويوماً بالأخضر أو الوردي مع مزيج من الألوان الأخري، بينما تفضل هلال الكلاسيكية بتدرجات البني والأشقر.



عالم الجمال والتجميل يجمع بين أنابيلا ونورفينا، والملفت انهما يمتلكان تقريباً نفس عدد المتابعين عبر إنستغرام، فمثلاً، هلال تمتلك 240 ألف متابع بينما نورفينا تمتلك 230 ألف متابع وهذه النسبة جداً متقاربة.



كما تتجرأ أنابيلا وكلوديا الظهور بدون مكياج وهنا يظهر التشابه الاكبر بينهما من ناحية العيون والأنف وحتى طول الوجه.

>>> للمزيد من اخبار اراب ايدول 3 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة