اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بنك هبوعليم يُنهي تجديد ستة فروع في الوسط العربي


 
افتتح بنك هبوعليم هذا الاسبوع الفرع المتجدد والمتوسع في يافة الناصرة ضمن برنامج استمر عاما كاملا قرر به بنك هبوعليم تحديث وتوسيع ستة فروع في الوسط العربي. وقد حضر الافتتاح رئيس مجلس يافة الناصرة عمران كنانة، رئيس بلدية الناصرة علي سلام، نتان فرويند مدير منطقة الشمال، ونبيل توتري مدير الوسط العربي.



فرع يافة الناصرة هو الفرع السادس والاخير من فروع الاكسبرس الذي تجدد في السنة الاخيرة ضمن برنامج بدأه البنك قبل سنة حيث اعلن بها عن خطة استراتيجية لاستنفاذ قدرات قطاع الاعمال وتعزيز تصدر بنك هبوعليم في الوسط العربي. تم في السنة الاخيرة تحديث فروع عرابة، الرينة، رهط، عسفيا، طمرة ويافة الناصرة. فروع الاكسبرس مرت بتجديدات وتوسيعات من اجل خدمة وتلبية اكبر عدد من الخدمات التي يعرضها بنك هبوعليم على زبائنه.



نتان فرويند مدير منطقة الشمال قال خلال الافتتاح :"كبنك رائد في البلاد فإننا نلتزم بالاستمرار في منح زبائننا افضل خدمة واكثرها تطورا على مدار الوقت. نحن سعداء اننا قد نجحنا في غضون اقل من سنة بتحديث 6 فروع في الوسط العربي وافتتاح فرعين جديدين في سخنين وكفركنا. هذا البرنامج الاستراتيجي يأتي لمنح الرد المناسب والامثل على متطلبات زبائننا وقد وسّع بشكل كبير مجموعة الخدمات والسلع المصرفية التي يمنحها البنك في تلك البلدات، اضافة الى هذا فقد شمل البرنامج تحديث للمنطقة الداخلية للفرع من اجل تحسينها وملاءمتها للنشاط المصرفي وجعله مريح اكثر.



نبيل توتري قال اثناء الافتتاح: "سيستمر بنك هبوعليم في السنوات القريبة في توسيع انتشار الفروع في الوسط العربي في حوالي 10 فروع اخرى، حيث انه في نهاية عام 2016 سيكون تحت تصرف الزبائن 32 فرعا في البلدات العربية اضافة الى نحو 15 فرعا في المدن المختلطة او المحاذية لهذه البلدات".



مدير الفرع دافيد مأور اضاف:"قرر البنك تحديث هذا الفرع من فرع اكسبرس الى فرع عادي، يشمل التحديث نقل الفرع الى بناية واسعة وفي موقع مركزي في القرية وتوفير كل الخدمات المصرفية لكافة الزبائن، المصرفية الخاصة، المصرفية للأعمال والمصرفية الشخصية".
 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة