اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

والد الشاب حبشي :لا تخوضوا هذه الطريق فليس هذا هو الدين

اكد ابو محمد والد الشاب احمد حبشي من قرية كسال والذي ورد نبأ وفاته خلال معارك تنظيم داعش في العراق امس السبت , في حديث خاص للصنارة نت مساء امس انه تلقى خبر وفاة ابنه في العراق من شاب اخر من عرب الداخل من الشمال على يبدو والذي اكد في اتصالين هاتفيين خبر وفاة احمد .



وقال الاب متحدثا لموقع الصنارة :"ابني سافر الى سوريا دون علمنا او موافقتنا والحديث يدور عن طالب مجتهد طلب العلم وتعلم في كلية وفجاة توصل الى هذا القرار ".


واردف الوالد في حديثه :"غضبت على ابني وقلت له يجب ان تعود هذه ليست الطريق الصحيح لا نعرف من يحارب من هناك وفجاة بعد فترة قال لي انه سافر الى العراق في منطقة محافظة الانبار".



" ومن هنا اؤكد للشباب بالابتعاد عن هذه الطريق فليس هذا هو الدين شباب لا ينقصها اي شيء تسافر الى هناك فالحديث يدور عن شباب متعلمة ومتنورة ".



وكانت العائلة في اكسال قد نفت  خبر  وفاة ابنهم  الشاب  أحمد محمد حبشي البالغ من العمر 23 عامًا وذلك بعد ان كان غادر البلاد قبل فترة وجيزة والتحق وعلى ما يبدو ووفقا للمعلومات المتوفرة باحدى القوات المقاتلة التابعة لتنظيم داعش في العراق.




وتوافد العشرات من اهالي قرية اكسال والمنطقة الى بيت عائلة المرحوم لتقديم واجب العزاء , حيث نعاه بعض اقاربه واصدقائه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.



وتشير المعلومات الى ان المرحوم غادر البلاد والتحق بصفوف كتيبة مقاتلة تابعة لتنظيم داعش في العراق.



وتفيد الانباء والتي لم يتأكد بعد من صحتها ان الشاب لقي مصرعه خلال معركة مع القوات المعارضة لتنظيم داعش في منطقة الرمادي  والتي تقع الى الغرب من العاصمة العراقية بغداد  في مركز محافظة الأنبار , علما ان الامور بالنسية لمكان الوفاة لا زالت غير مؤكدة حتى الساعة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة