اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

مياه الجليل توزع الجوائز على الفائزين في مسابقة رمضان الثقافية


 
قامت شركة مياه الجليل م.ض.  بتوزيع الجوائز  على الفائزين في مسابقة المعلومات العامة الثقافية والتي جاءت بمناسبة حلول الشهر  الفضيل، شهر رمضان المبارك، وخصصت الشركة ثلاثة جوائز  مالية  على ثلاثة من المشاركين الفائزين في المسابقة  والذين استطاعوا الإجابة بشكل دقيق على أسئلة المسابقة. 


  
واحتوت المسابقة على 29 سؤال تم نشرهم في كل يوم من أيام الشهر الفضيل على موقع الشركة الالكتروني وعلى الصفحة الرسمية للشركة في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم فحص الأجوبة عن طريق لجنة محايدة ومختصة وإجراء قرعة داخلية بأسماء الأشخاص الذين استطاعوا الاجابة بشكل صحيح على معظم الأسئلة وهم: محمد سواعد، أكرام خطيب وراشد خطيب.



وفي ذات السياق، قامت الشركة بدعوة المشتركين الفائزين في المسابقة للقاء في مكاتب الشركة وتم اجراء قرعة أمام الفائزين لضمان الشفافية في عملية اعلان اسماء الفائزين وتوزيع الجوائز، وخلال اللقاء تم استعراض بعض أعمال ومشاريع الشركة والأهداف المرجوة من هذه المسابقة وتم استعرض الأسئلة والأجوبة الصحيحة .



تجدر الإشارة إلى أن المسابقة كانت برعاية مدير عام شركة مياه الجليل م.ض. مصطفى أبو ريا وسيتم توزيع 3 جوائز قيّمة للفائزين في المسابقة، وذلك عن طريق قرعة قامت بها الشركة خلال اللقاء مع الفائزين،  حيث حصل الفائز الأول محمد سواعد من البعنة على جائزة مقدراها 1000 شيكل والفائز ة الثانية اكرام خطيب على جائزة مقدراها 500 شيكل وأما الفائز الثالث، راشد خطيب فقد حصل على مبلغ 250 شيكل. 


وقامت الشركة بفحص تلاءم الأجوبة التي سلمت للشركة بالشكل الكامل دون زيادة أو نقصان وتم وضع الأسئلة والأجوبة على موقع الشركة ليتسنى للراغبين في الإطلاع على معلومات ثقافية هامة بخصوص المياه وارتباطاتها الدينية والاجتماعية والجغرافية .


وفي ذات السياق فقد قال مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل م.ض : هذه المسابقة تنضم إلى الحملة الواسعة التي أطلقتها شركة مياه الجليل من أجل ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف والإخلال بالقانون، وفي هذا السياق اتقدم باسمي وباسم طاقم الموظفين والعاملين في شركة مياه الجليل م.ض.  بأجمل التهاني للفائزين وأتمنى حظًا أوفر 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة