اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

Diet Light: رجيم البطيخ

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
رجيم البطيخ لإنقاص الوزن خلال فصل الصيف.



البطيخ ليس مجرد فاكهة، ولكنه أيضاً أفضل غذاء لخفض الوزن خصوصاً في فصل الصيف، فالبطيخ يحتوي على سعرات حرارية قليلة، ويستطيع أن يقتل الإحساس بالجوع بشكل كبير، ولفترات طويلة، لذا يجب على المهتمين بنظام الحمية، أن يضمنوا البطيخ في خطتهم، ليستفيدوا من النتائج الكبيرة التي يحققها في فقدان الوزن.



عدد السعرات الحرارية في البطيخ.



يعتبر تناول الفاكهة جزءاً مهماً ضمن أي نظام غذائي متوازن، فهي تمكنك من فقدان الوزن بطريقة صحية، حيث تملأ معدتك من غير أن تشعر بالجوع، والبطيخ يحتوي على 49 سعرة حرارية في كل كوب منه، ويحتوي البطيخ، ذو الوزن الطبيعي، على 20 كوباً، وبذلك تحتوي البطيخة بكاملها على 1000 سعرة حرارية، وهو رقم مناسب ومعقول للإستهلاك اليومي.


 
إفقد وزنك من خلال البطيخ.



إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة، فيجب أن تتبع هذه القاعدة البسيطة، وهي أن تأكل كيلوغراماً واحداً من البطيخ لكل 10 كيلوغرامات من وزنك.



وأفضل جزء في الموضوع، هو أنك لن تكون جائعاً خلال هذا النظام الغذائي، لأن البطيخ يملأ المعدة لفترات طويلة، والكثير من الناس الذين يتبعون هذه الحمية يفقدون ما بين 3 إلى 5 كيلوغرامات في أيام قليلة.



البطيخ يحتوي أيضاً على بعض المواد الغذائية الصحية، مثل فيتامين C والليكوبين، وهي مواد مهمة للصحة عموماً.



ويحتوي البطيخ على نسبة عالية من الماء، وهذا يساعد في حرق الدهون، ويجعل عملية الأيض أكثر كفاءة، خصوصاً مع وجود الألياف والبروتين، ويساعد الجسم على إستهلاك الدهون المخزنة داخله.



كيف تضع البطيخ على قائمة حميتك.



هناك طرق عديدة لوضع البطيخ ضمن قائمة حميتك.



يمكنك أن تأكله كشرائح، أو تناوله كوجبة خفيفة بين الوجبات الأساسية.



ويمكنك أيضاً أن تصنع منه العصير، أو الكوكتيل من خلال إضافة  الفراولة مثلاً، فيصبح لديك مشروب لذيذ وصحي وقليل السعرات الحرارية، ويمكنك تناوله في أي وقت.



بإمكانك أن تصنع سلطة البطيخ، من خلال إضافة بعض الأعشاب والخضار المسلوق، والملح والفلفل، فيصبح لديك طبق غداء كبير، ولكنه قليل السعرات الحرارية في نفس الوقت.



نصيحة لإختيار أفضل أنواع البطيخ.



عندما تختار البطيخ، أنظر جيداً إلى لونه وقشرته الخارجية، يجب أن تكون لامعة، ولكن ليس بشكل ظاهر، ولا باهت في نفس الوقت، وألا يكون البطيخ أثقل من وزنه الطبيعي.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة