اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

هيفاء تتجاوز أزمة «المايوه» بجملة إباحية وجولة تسوق

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
خمس دقائق فقط كانت مدة كفيلة لتعيد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قرارها وتحذف صورة جديدة نشرتها ظهرت فيها بمايوه لأول مرة، وذلك خلال استمتاعها بالسباحة في أحد شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية.



ففي الوقت الذي تسابق فيه الفانز لخطف الصورة وإعادة نشرها أو حتى الاحتفاظ بها، فاجأت هيفاء متابعيها وحذفت الصورة، إلا أن ذلك لم يمنع البعض من انتقاد تصرفها، حتى أن حسابها على أنستجرام ضجّ بالسباب واتهامات بعض الفانز الذين رأوا أن هيفاء قد تعمدت إثارة متابعيها، ثم تراجعت بعد سيل الـ«شتائم» الذي أغرق حسابها في شكل تعليقات على الصورة.



هيفاء لم تفسر سبب نشر أو حذف الصورة بعد دقائق على الموقع، ولكنها ردت بشكل عنيف على كل منتقديها الذين وصفتهم بالغيورين منها في رسالة كتبت فيها: «أبداً لا تكره الناس الذين يغاروا منك، فهم الأشخاص الذين يعتقدون أنك أفضل منهم!»، والغريب أنها أنهت رسالتها بجملة إباحية هي: «MiddleFingerTyping».




فانز هيفاء انقسموا بين مشجعين للفنانة على ردها القوي لكل منتقديها، معتبرين أن حسابها على انستجرم أمر شخصي تنشر عليه كل ما يحلو لها، وطلبوا من منتقديها عدم متابعتها، بينما أعرب البعض الآخر عن صدمته في الجملة التي كتبتها هيفاء.



الفنانة لم تكتفي برسالتها العنيفة، بل أرادت التأكيد على عدم تأثرها بأزمة المايوه، وخرجت في جولة تسوق وشاركت متابعيها بصور استعرضت فيها إطلالتها 
بأوضاع مرحة وشقية، وكانت ترتدي «جيب» جينز مشقوق لأعلى، و«بلوزة» مكشوفة.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة