اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الاجنحة العسكرية الفلسطينية: المواجهة التفاوضية ليست كافية

قال ابو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس انه بعد هذه الملحمة الأسطورية واجب على قيادات الشعب السياسية العودة لتقييم آليات العمل الوطني الداخلي.



واكد ابو عبيدة في مؤتمر صحفي تلا فيه بيانا موحدا للاجنحة العسكرية بحي الشجاعية شرق غزة أن المواجهة التفاوضية ليست كافية أمام هذا المحتل"".



وقال ابو عبيدة :" ان المقاومة وحدت الشعب وهو إنجازنا الأكبر ولا عودة للإنقسامات والاختلافات واساليب الكفاح الوطني تحتاج الى مراجعة شاملة.



وقال أبو عبيدة :"ان المقاومة انتزعت المبادرة من عدوّها ولم تُظفره بأي إنجاز استراتيجي أو تكتيكي، وسحقت كبرياءه المصنوع لعقود على شاشات الإعلام وفي مختبرات الحرب النفسية، سحقته تحت أقدام المجاهدين والمقاومين الأبطال".



وأضاف ان المقاومة انتصرت لأنها ضربت عمق الاحتلال رداً على عدوانه، وقالت للمحتل لا أمان لك في بقعة من أرضنا، وهجّرت عشرات آلاف المستوطنين الجاثمين على الأرض الفلسطينية، وأدخلت أكثر من ستة ملايين إلى الملاجئ في عمق فلسطين".



واهدى ابو عبيدة صمود الشعب الفلسطيني وانتصاره لدماء الشهداء الأبرار الذين انضموا إلى ما اسماها السلسلة الذهبية المختارة من شهداء شعبنا وأمتنا وإذ صنع هؤلاء الانتصار بدمائهم الزكية وأرواحهم الطاهرة.



والاجنحة المشاركة هي(كتائب الشهيد عز الدين القسام– سرايا القدس– كتائب المجاهدين– ألوية الناصر صلاح الدين- كتائب الشهيد أبو علي مصطفى- كتائب شهداء الأقصى- كتائب المقاومة الوطنية- كتائب الناصر صلاح الدين- وحدة الصاعقة- كتائب الأنصار- جيش الإسلام- كتائب سيف الإسلام- حماة الأقصى) 


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة