اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

المغربي الحدادي بديل نيمار أمام إلتشي الاثنين

لم يكن أحد يتصور أنه مع بداية الدوري اللاعب الشاب منير الحدادي قد يكون مرشحا للتواجد حتى في القائمة المستدعاة لفريق برشلونة، اللاعب الشاب مرشح بقوة ليكون بين الثلاث لاعبين الأساسيين في خط هجوم الفريق الكتالوني وقد يكون شريك ميسي.


 
عدة عوامل ستجعل لويس إنريكي يعول على منير كأساسي، الإصابات التي عانى منها نيمار وبيدرو جعلت مدرب برشلونة في حيرة ولكن مع المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب ذو الأصول المغربية في الموسم التحضيري فلن تكون لديه عدة شكوك للإعتماد عليه.
 


وعانى البرازيلي نيمار دا سيلفا صباح الجمعة من إلتواء بكاحله الايمن ومن المرجح أن لا يتواجد في القائمة المستدعاة التي ستواجه إلتشي، وأيضا بيدرو عاش أسبوع سيء للغاية. الدولي الإسباني نقل حتى إلى  المستشفى لمشاكل المعدة التي منعته من التدريب، اللاعب تدرب أمس وأكمل الدورة التدريبية ولكن لن يرغب "لوتشو" في المخاطرة بالإعتماد على لاعب لم يتدرب طوال الأسبوع.


 
ومع إعارة ديلوفيو وعدم تواجد لويس سواريز بسبب الإيقاف، فإن لويس إنريكي لديه خيار واحد: الإعتماد على الناشئين منير الحدادي وساندرو.


 
كل المؤشرات تشير أن لويس إنريكي سيعول على منير الحدادي، وهناك عدة عوامل التي تعتبر في صالح اللاعب الشاب: المباراة ستلعب في الكامب نو ولذلك فإن برشلونة سيكون بحاجة إلى الإعتماد على الأجنحة، لويس انريكي يعلم أن فريقه سيتواجد غدا طوال مجريات المباراة في منطقة جزاء فريق الخصم ولذلك فهو بحاجة إلى لاعبين يجديون التوغل ويشعرون براحة في مساحات ضيقة ويجيدون تسجيل الأهداف.
 


وقد إستخدم "لوتشو" منير في خمس مباريات بالموسم التحضيري ولعب ما مجموعه 238 دقيقة وسجل اربعة اهداف (إثنان ضد هلنسكي و إثنان ضد ليون المكسيكي). وكل التوقعات تشير أن منير سيلعب في الجهة اليسرى في حين أن ميسي سيلعب كمهاجم ورافينيا الكانتارا في الجهة اليمنى.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة