اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أتلتيكو مدريد يخطف تعادلاً مهماً من ريال مدريد في سوبر اسبانيا

سيطر التعادل الايجابي هدف لكل فريق بين نادي ريال مدريد وجاره اللدود نادي اتلتيكو مدريد في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن ذهاب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم .



جاء النصف ساعة من الشوط الاول ولم يشهد اي فرصة حقيقة من كلا الفريقان مع سيطرة بسيطة للنادي الملكي واعتماد الروخي بلانكوس على الهجمات المرتدة معتمدين على انطلاقة خوان فران وخبرة المهاجم ماريو ماندزوكيتش الذي اهدر فرصة التسجيل عندما ارسل كوكيه كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء تمكن القديس كاسياس من ابعاد الكرة لتصل الى الكرواتي الذي ارسل الكرة برعونة في احضان الحارس الدولي في الدقيقة 33 .



وفي الدقيقة 41 جاءت الفرصة الاولى لبطل كأس السوبر الاوروبي عندما ارسل غاريث بيل كرة ساقطة الى صندوق الاتلتيكو لتجد رأس افضل لاعب في العالم كريستيانو الذي حول الكرة بجانب المرمى ، لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الاول .




وفي الشوط الثاني اجرى المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي بالتبديل الاول بإخراج كريستيانو رونالدو والزج بهداف كأس العالم الكولومبي جميس رودريغيز  تحسن مردو الريال مدريد واصبح اكثر مرونة وسرعة عبر انطلاقات النفاثة الويلزي غاريث بيل الذي ارسل عدة كرات داخل منطقة الجزاء ولكن دون جدوى ودون استغلال المهاجم الفرنسي كريم بن زيما لتلك الكرات .



وفي عند الدقيقة 65 ارسل لاعب خط الوسط كوكيه ركلة ركنية الى داخل منطقة الجزاء التي وجدت المدافع الاورغوياني دييغو غودين الذي ارسل الكرة برأسه فوق العارضة بقليل .



وفي الدقيقة 69 جاءت اخطر الفرص باللقاء لصالح الملكي عندما سدد الويلزي غاريث بيل كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء ليتكمن الحارس من ابعادها لتصل الى الالماني توني كروس القريب من المرمى ليسدد الكرة بشكل غريب فوق المرمى الاحمر والابيض .



وفي الربع ساعة الاخيرة عاد توني كروس ليهدد مرمى الروخي بلانكوس بتسديدة خفيفة على حدود منطقة الجزاء لتصل الى الحارس مويا ، ومن المرات القليلة التي تمكن المهاجم الفرنسي كريم بن زيما من الهروب من الدفاع استطاع من ارسال كرة برأسه لتضرب الشباك الخارجية .



وفي الدقائق العشر الاخيرة اجرى انشيلوتي التبديل الثاني بإدخال المتألق الارجنتيني انخيل دي ماريا عوضاً عن مايسترو خط الوسط لوكا مودريتش املاً في زيادة تنشيط الحركة الهجومية فرد عليه الارجنيتني دييغو سيميوني بتبديل بإدخال المهاجم المكسيكي خيمينيز عوضاً عن ماريو ماندزوكيتش .



وعند الدقيقة 80 اشعل الكولومبي الشاب خيميز رودريغيز مدرجات السانياغو برنابيو بتسجيله الهدف الاول للنادي الملكي والهدف الاول له رسمياً مع القميص الابيض بعد ان سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع وتغالط الحارس .



وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن راؤول غارسيا من ادارك التعادل لاتلتيكو بتسجيله الهدف الاول بعد ركلة ركنية نفذها كوكيه وصلت الى الاول الذي اودعها بقدمه اليمنى داخل شباك الحارس كاسياس .



وبعدها حاول النادي الملكي تدارك الموقف وتسجيل الهدف الثاني ولكن من دون جدوى لتأتي صافرة الحكم وتعلن عن نهاية اللقاء وليتأجل الحسم الى مباراة الاياب والتي ستقام في فيسينتي كالديرون .

 

 الصور من صفحة ريال مدريد على الفيسبوك


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة