اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ليفربول ينجو من فخ ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول انتصاراً صعباً على حساب ضيفه ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد" بالجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".


 
وحصد الريدز أول ثلاث نقاط في مشواره بالدوري بعد مباراة قوية ومثيرة أمام ساوثامبتون الذي قدم مواجهة ممتعة ومليئة بالندية وكان منافساً قوياً لمضيفه ليفربول.
 


تقدم ليفربول عن طريق رحيم سترلنج في الدقيقة 23 وتعادل كلاين لساوثامبتون في الدقيقة 56 قبل أن يخطف دانييل ستوريدج هدف الفوز لمصلحة ليفربول في الدقيقة 79.



المباراة في مجملها جاءت قوية وحافلة بالندية والإثارة خاصة في ظل الأداء الرائع الذي قدمه ساوثامبتون الذي لم يتأثر برحيل نجومه في نهاية الموسم الماضي بينما نجح المدير الفني برندان رودجرز مدرب ليفربول في استكشاف خلطة جديدة لقيادة الريدز تضم الثنائي رحيم سترلنج ودانييل ستوريدج بعد رحيل الهداف الأوروجاياني لويس سواريز.
 


ليفربول اعتمد على تشكيلة أبرز ملامحها الثلاثي الهجومي كويتينهو وستوريدج وسترلنج الذي تألق بشكل لافت في قيادة هجوم الريدز ، وبدأت الخطورة مبكراً في المباراة من خلال فرصة في الدقيقة السابعة أهدرها النجم ستوريدج بعد تمريرة رائعة من لوكاس بينما طالب ستوريدج أيضاً بضربة جزاء في الدقيقة 17.
 


ونجح سترلنج في هز شباك ساوثامبتون في الدقيقة 23 ليضع ليفربول في المقدمة واستطاع أن يسجل الهدف الأول في المباراة..وكاد ساوثامبتون في الدقيقة 34 أن يحرز هدف التعادل من خلال تسديدة جيمس وارد.
 


الشوط الثاني لم يشهد اختلافاً جذرياً من جانب لاعبي ليفربول الذين قدموا أداءً جيداً إلا أن نشاط لاعبي ساوثامبتون أجبر الريدز على العودة للدفاع قليلاً في النصف الثاني من عمر المباراة.
 


واستطاع كلاين أن يهز شباك ليفربول بهدف رائع في الدقيقة 56 من خلال تسديدة صاروخية هزت شباك الريدز في الزاوية العليا للحارس  مينبوليه لتنقلب المباراة رأساً على عقب وتزداد إثارة المباراة.
 


تغييرات رودجرز مدرب ليفربول نجحت في زيادة الضغط الهجومي خاصة بإشراك ريكي لامبيرت على حساب كويتنهو وهو ما ساهم في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ستوريدج الذي سجل هدفاً جيداً من تمريرة رائعة لجيرارد.


الصور من صفحة ليفربول على الفيسبوك

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة