اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بعد 10 سنوات.. الهام كناعنة من عرابة تعثر على والدتها الهولندية عبر الفيسبوك

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
احتفل أمس السبت المواطن العرابي راضي عبد الرحيم كناعنه وزوجته الهام طاطور كناعنه بالذكرى ال 17 لزواجهما , الا ان الفرحة الاكبر التي عاشها راضي وزوجته الهام كانت بعد عثور الزوجة الهام طاطور كناعنه على امها الهولندية التي فقدت آثارها قبل عشر سنوات ولم تعرف عنها أي شيء منذ ذلك الوقت , وكانت الصدفة قد ساعدت الهام بالعثور والتعرف على والدتها بعد ان قامت الاخيرة بفتح حساب خاص بها على شبكة التواصل الاجتماعية فيسبوك للتواصل مع ابنائها شريف منصور طاطور وابنتها الهام طاطور كناعنه المتزوجة في عرابة .



اجواءمن السعادة غمرت العائلة امس في عرابة بعد ان عثرت الهام على والدتها وتعرفت عليها وتواصلت معها عبر الفيسبوك بعد انقطاع دام لاكثر من 10 سنوات , حيث تقيم الام في هولندا في مدينة امستردام .



وفي حديث للصنارة نت مع الهام كناعنة شاركتنا فرحتها وقالت :"  عثرت على امي بعد انقطاع دام عشر سنوات والتي تزوجت من رجل يوغسلافي ورزقت بثلاث بنات وابن الذي تزوج وانجب ابنا واصبحت امي جدة, انا وزوجي راضي تغمرنا السعادة وابنائي ايهاب البكر وديالا في الصف التاسع وكاتيا 6 سنوات ويارا 8 نشعر بفرحة كبيرة جدا ".


وتابعت الهام :" منذ امس تواصلت أمي معنا عدة مرات وتواصلنا معها , وارسلت لها صورا لي وانا طفلة صغيرة اجلس في حضنها الدافئ , وذلك بعد ان فقدنا الامل بالعثور عليها , بعد ان بحثنا عنها لسنوات طوال في هولندا ".


وتابعت الهام :" منذ فترة اربعة شهور بادر والدي بالبحث عنها لكنه فشل في العثور عليها , واخر مرة التقينا فيها كانت عام 1994 ثم اختفت اثارها وانقطعت اخبارها عنا كليا , وتبين انها تسكن برفقة زوجها اليوغسلافي في امستردام , ومع فتحها حساب عبر الفيسبوك تعرفنا عليها وارسلت لها صورا لاذكرها بنفسي , وتحدثنا وتعرفت عليها , علما اني لا اجيد اللغة الهولندية  انما اتحدث معها بالانجليزية ".



الزوج راضي كناعنه قال : " تعرفت على زوجتي من خلال خطبة والدها منصور طاطور  من عمتي اول مرة بعد طلاقه من زوجته الهولندية (ام زوجتي) عام 1982 وتزوج عمتي بعد ذلك شاهدتها وتزوجت منها ,تواصلنا معها امس عدة مرات ويا لسعادتها كنا نحتفل انا وزوجتي بعيد زواجنا امس وكانت فرحة ثانية بالعثور على امها فغمرت الفرحة كل العائلة ".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة