اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

لبس: المايوه يحقق شهرة سلبية وأتمنى الزواج من هذا الرجل

في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة اللبنانية كارمن لبس أنها ليس لديها حدود في تقديم الجرأة على الشاشة، رفضت الربط بين الجرأة والملابس، مشددة على رفضها ارتداء المايوه في أي عمل فني.



كارمن قالت: «لا أحب الإثارة المبتذلة أبداً وضد هذه الفكرة تماماً، لأنه قد تكون المرأة مثيرة أيضاً من خلال طريقة تعاملها مع الآخرين ونظراتها، وليس من الضروري أن تكون الجرأة في الملابس فقط، وكفنانة ليس لديَّ حدود في الجرأة طالما سأقدم المشهد المطلوب في العمل بتميز شديد، لكن لا تقدم القبلة مثلا في العمل دون أي داعٍ، أو يوجد أحياناً بعض المشاهد في عمل معين دون فهم سبب تقديمها، لذلك ننفر منها وتكون مستفزة للجمهور، فذلك ابتذال لا أحبه أبداً».



وفي حال تطلب دور تجسده كارمن ارتداء مايوه، أوضحت موقفها منه قائلة: «لن أرتديه أبداً، لأن المشهد مهما كان يمكن أن يقدم بدون مايوه، وستصل الفكرة دون ارتدائه، حتى لو كان مشهداً على البحر، فذلك الابتذال سيحقق شهرة سلبية للفنانة من خلال الضجة التي ستثار حولها، ولست مضطرة لذلك».



النجمة التي شاركت في بطولة مسلسل «سرايا عابدين» بشخصية «نظلي» وصفت ابنها «مروان» بأجمل شخص في حياتها، وعنه قالت: «هو أجمل إنسان في حياتي، وأستشيره أحياناً في اختياراتي الفنية، لكنه لا يتدخل في عملي، وقد سعد جداً بـ«سرايا عابدين» لأنه شاهد صور المسلسل وقال لي إنه أحب المرحلة الزمنية التي يتناولها»، لافتة إلى أنه ورث عنها هواية الرسم.



ورغم فشل تجربة الزواج المبكرة والوحيدة التي أثمرت عن ابنها مروان، إلا أن كارمن لم تنكر تفكيرها في الزواج مجدداً، ولكنها لم تجد الشخص المناسب لها حتى الآن، وعن مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به قالت: «يجب أن يكون متحضراً ومتحرراً عقلياً وحنوناً وطيباً وكريماً بطبعه».

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة