اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

حملة الغذاء والدواء لغزة الإباء تقارب ثلاثة ملايين شيكل

يتوافد ويتدفق أهل الخير والمحسنون في داخلنا الحبيب إلى مكتب مؤسسة لجنة الإغاثة الإنسانية للعون في الناصرة للتبرع لحملة الإغاثة والتي تحمل اسم (( حملة الغذاء والدواء لغزة الإباء)) لأهلنا المحاصرين في قطاع غزة والذين اخرجوا من ديارهم دون وجه حق حيث يقومون بدور إنساني اغاثي إسنادي هو دور الواجب والدور الداعم للتخفيف من وطأة وبشاعة الحرب المقيتة التي تؤرق ضمير كل صاحب ضمير حي .


ويبدي أهلنا الخيريين في الداخل في كافة المدن والبلدان تجاوبا فذا ومتألقا ورائعا مع الحملة على اختلاف أعمارهم ويجودون بكل غال ونفيس من اجل أهلنا الذين تم نزوحهم تحت وطأة الحرب ظلما وعدوانا , فقد تبرع الكثير من الأطفال بمدخرات العيد من اجل أطفال غزة الذين ينزفون دما وألما أمام مرأى من عالم يحتكر إنسانية جوفاء متملقة منافقة فحركت هاتيك المشاهد عواطف الخير في أطفالنا ولم تحرك ساكنا في ضمائر عالم بأسره هو دعي لحضارة خاوية زائفة تفرق بين دم ودم.


وتوجت مظاهر الجود والعطاء لأهلنا بكثير من صور السخاء من شتى البلدان كان على رأسها محسن كريم من مدينة أم الفحم تبرع ب250 ألف شيكل للحملة  وتقارب مجموع التبرعات إلى 3 ملايين حتى كتابة هذه السطور.


هذا وتواصل مؤسسة الإغاثة الإنسانية جمع التبرعات لأهلنا في غزة في ظل العدوان الغاشم على القطاع ضمن حملة "الدواء والغذاء لغزة الإباء".
وأفادت المؤسسة أنها أدخلت شحنة أولى من الدواء بقيمة 700 ألف شيكل وتجري الآن إدخال الشحنة الثانية بقيمة مليون شيكل بالتنسيق مع الصليب الأحمر وجمعية أطباء بلا حدود 


وعلى صعيد آخر تقوم المؤسسة عبر مكاتبها في غزة بتفطير أكثر من ألف شخص يوميا من النازحين القابعين في المدارس بالتنسيق مع الأمم المتحدة .
هذا وتدعوا المؤسسة أهل الخير والعطاء في الداخل الفلسطيني لمواصلة التبرع لإخواننا في غزة ضمن الحملة المستمرة من اجل توفير الغذاء والدواء وتلبية احتياجاتهم الإنسانية اليومية.....


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة