اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اعتصام في البعنة والمطالبة بوقف الحرب على غزة

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
استجاب ابناء البعنه لنداء  اللجنة الشعبيه في القرية لوقفه اعتصام وإطلاق صرخة لوقف المجازر والعدوان على غزه .



توافد العشرات مساء يوم الثلاثاء باللباس الاسود الى مركز القرية بجانب كنيسة القديسه برباره وبعد الافطار اصبحت الاعداد بالمئات  من كل اطياف البعنه  تحت شعار كبير بعنوان هنا غزه وقفه حداد على مجزره الشجاعيه كما وهتفوا مرددين الشعارات الداعمة لغزه وصمودها منها  غزه هاشم ما بتركع للدبابة والمدفع . يا غزه لا تهتزي كلك كرامه وعزه . من غزه طلع القرار انتفاضه وانتصار . ما في حل وما في حل الا بتطليع المحتل .  يا اهالينا انضموا انضموا شعب غزه سال دموا . ذبحوا غزه وبيت حانون والعرب ما حدا هون . 


وتعالت اصوات الحضور من اجل تحويل الوقفه الى مظاهره غضب تجوب شوارع القرية فكان رد اللجنة الشعبيه يجب ان نلتزم بالقرار بان فعاليه اليوم هي وقفه تضامن ورفض المجازر البشعة التي تقترف بحق الابرياء لا بل ايقاف العدوان والحرب فورا على غزه والانطلاق بمظاهره الان يمكن ان تفقدنا السيطرة على الجموع فالمسؤولية تمنعنا من ذلك .


رئيس المجلس الحاج عباس تيتي اعرب عن استنكاره واستنكار اهل البعنه للمجازر التي اقترفها الجيش الاسرائيلي بغزه وطالب بإيقاف الحرب فورا ووجه كلمه لليمين الاسرائيلي قائلا بأننا هنا باقون مهما صار ورغم استنكارنا والخطوات الاحتجاجية التي نقوم فيها وهذا حق شرعي واقل ما يمكن فعله كما وننادي بان يجلس الطرفان حالا من اجل ايجاد حلول  سلميه ولتعود المياه لمجاريها كما وشكر اللجنة الشعبيه على هذه الوقفه والترتيب لها  بشكل حضاري . 


محمد بكري رئيس المجلس السابق طالب ابناء شعبنا بأعلام البراءة من كل عربي يدخل التجنيد لأن نتائج التجنيد هي المساهمة بقتل ابناء شعبنا والشاهد على ذلك مجازر غزة . 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة