اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

العثور على جثة الفتى محمد حسين ابو خضير من شعفاط وشبهات حول عملية اختطاف وقتل

عثر في غابة بالقرب من بيت حنينا في القدس صباح اليوم على جثة الفتى محمد حسين ابو خضير (16عاما) من سكان شعفاط في القدس وعليها علامات عنف. ولم تعرف هوية القتيل بعد . 



وكانت الشرطة قد تلقت قبل ذلك بلاغا من شخص قال انه شاهد مجهولين يدخلون شخصا اخر عنوة الى سيارة في حي بيت حنينا شمال  القدس ثم تلقت الشرطة بلاغا من احدى العائلات باختفاء آثار احد ابنائها. 



وفي اعقاب ذلك بدأت الشرطة باجراء اعمال التمشيط الواسعة في المنطقة واقامت العديد من الحواجز وهي تحقق حاليا في احتمال وجود علاقة بين هذا الحادث والجثة التي عثر عليها صباح اليوم .



وبدورها قالت مصادر فلسطينية انه تم اختطاف وقتل شاب في السابعة عشرة من العمر من سكان بيت حنينا على ايدي متطرفين يهود. وفرضت المحكمة الكتمان على تفاصيل التحقيق الجاري في الحادث.


وقالت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاربعاء المبكره، تم استلام بلاغ في شرطة القدس من قبل مواطن مفاده ملاحظته بشخص ،الذي يتم ادخالة عنوه لمركبة في منطقة بيت حنينا.



هذا وفور استلام البلاغ تمت المباشرة باعمال ونشاطات مختلفة للتوصل وتقصي علامات سير المركبة المشبوهة مع نصب حواجز واعمال بحث وتمشيط واسعة وبعد حوالي ساعة وجيزة وخلال اعمال التمشيط  تم العثور على جثة شخص بالقدس,  ويتم فحص فيما اذا كانت هناك علاقة ما بين الحدثين وبحيث تتواصل التحقيقات في كافة الملابسات ذات الصلة مع الاخذ بالحسبان كافة الاتجاهات .


كما  ويشار على انة تم اصدار امر حظر نشر حول كافة تفاصيل التحقيقات بما يتضمن هوية المفقود او اي من باقي التفاصيل ذات العلاقة ومع العلم على انة بموازاه استلام البلاغ الاول تم استلام البلاغ الثاني حول المفقود وفي الحال تم الشروع بالاعمال بحثا وراءه .


من جهته أدان رئيس بلدية  القدس، نير بركات بشدة مقتل الصبي الليلة الماضية في القدس وقال: "هذا عمل خطير وهمجي وغير مقبول بتاتاً وأنني أدينه بشدة. كما أنني على ثقة من أن قوات الأمن سيقدمون الجناة القتلة إلى العدالة. كما أنني أدعو الجميع لممارسة ضبط النفس، واستثناء العنف من أي نوع كان خارج الحدود، تهدئة الخواطر والتصرف بأقصى درجات الهدوء".


الصور بلطف من صفحة الفيسبوك بيت حنينا القدس

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة