اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

طلّاب البشائر سخنين ينهون مخيّما للّغة الانجليزيّة

أنهى طلّاب الاعداديّة في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين مخيّمًا مميّزا للّغة الانجليزيّة , اشترك في المخيم طلّاب من الصّفوف السّابعة حتّى التّاسعة في المدرسة. وقد استمرّ المخيّم مدّة اسبوعين واشترك فيه 40 طالبا وطالبة .



وقد أشرف على إعداد هذا المخيّم الدّكتور جمال أسدي من كليّة تأهيل المعلّمين في سخنين , في حين قام متطوّعون من الولايات المتّحدة الامريكيّة بتعليم الطّلاب اللغة الانجليزيّة كتابة  وقراءة وشفاها, وقد لفت أنظار هؤلاء المتطوّعين المستوى العالي للطّلاب وتمكنّهم من اللغة الانجليزيّة دون الحاجة إلى التّرجمة إلى لغة الأمّ. وفي نهاية المخيّم أُجري امتحان تصنيف للطّلاب المشتركين حيث سيتمّ اختيار 6 طلّاب حسب نتائجهم في هذا الامتحان لإرسالهم في بعثة إلى الولايات المتّحدة في الرّبيع القادم  كي يكملوا الجزء الثّاني من المخيّم ومتابعة تعلّم اللغة الانجليزيّة , وسوف تكون إقامتهم عند عائلات أمريكيّة لديها أولاد من نفس جيل الطّلاب الّذين سيشتركون في البعثة .



ومن الجدير بالذّكر أنّ طلّابا من مدرسة البشائر يشاركون للسّنة الثانية على التّوالي في هذا المخيّم حيث تمّ إرسال 7 طلّاب في الرّبيع الماضي إلى الولايات المتّحدة للمشاركة في مخيّم للّغة الانجليزيّة .



وقد صرّح الدّكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر بأنّ المدرسة تولي موضوع اللّغة الانجليزيّة اهتماما خاصّا لمكانتها العالميّة والعلميّة وستفعل المدرسة كلّ شيئ من أجل أن يتخرّج طلّاب البشائر بمستوى عال في اللغة الانجليزيّة وشكر القائمين على المخيّم الدكتور جمال أسدي الّذي يدير هذا المخيّم والمعلّمة ميرفت بدارنه الّتي رافقت الطّلاب طيلة أيّام المخيّم والمعلّمين المتطوّعين على جهودهم المعطاءة , وتمنّى النّجاح للطّلاب المشتركين. 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة