اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مصرع رغد ابراهيم غزاوي صالح وطفليها ابراهيمً وغزل والفتى معتز رأفت صوالحة من الناصرة بحادث

 لقيت رغد ابراهيم غزاوي صالح (24 عاما)  وطفليها ابراهيمً  وغزل " 1.5 - 4.5 عاما " والفتى معتز رأفت صوالحة  14 عاما وهو قريب العائلة (المرحومة تكون زوجة خاله) ، مصرعهم في حادث اصطدام وجها لوجه بين مركبة كانوا يستقلونها وحافلة ركاب، ظهر اليوم الخميس، على شارع رقم 786 بالقرب من كفر مندا.



وقع حادث الطرق المروّع عند الساعة الواحدة تقريبا من ظهر اليوم، حين اصطدمت حافلة لنقل الركاب بمركبة خصوصية وجها لوجه، الامر الذي أسفر عن إصابة 4 من ركاب المركبة الخصوصية بجراح بالغة الخطورة. 


وقد هرعت إلى المكان طواقم طبية تابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء"، حيث أعلنت في المكان عن وفاة طفلين، فيما تمّ لاحقا الاعلان عن وفاة الأم والطفلة متأثرتين بجراحهما الميؤوس منها. وقد أصيب خمسة من ركاب الحافلة بجراح طفيفة، تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.



و اصيب في حافلة الركاب ً الباص ً الضالع حوالي 8 ركاب طفيفا تم احالتهم للعلاج.



وقالت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:"  يتم فحص شبهات انحراف المركبة الخصوصية عن مسارها لسبب الذي ما زال قيد الفحص والتحقيق وذلك ضمن جملة اعمال الفحص والتحقيقات في كافة الملابسات".


وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة :" تنعي بلدية الناصرة رئيساً واعضاء وفاة أربعة أفراد من عائلة صالح، ام وطفلين وطفل آخر من العائلة وتشاركهم ألمهم في الفاجعة الأليمة جراء حادث طرق مروع بين سيارة  خصوصية ومركبة مواصلات عمومية.


هذه الفاجعة الأليمة التي ذهب ضحيتها أم وثلاثة أطفال هزت مشاعر أهل المدينة جميعاً.


رئيس البلدية ونوابه سارعوا بالتوجه إلى بيت العائلة للمشاركة بالمصيبة والوقوف إلى  جانب أفراد الأسرة الثاكلة ، ووجه رئيس البلدية طواقم الرفاه الاجتماعي والأقسام الأخرى  بتقديم المساعدات الضرورية ومؤازرة العائلة في هذه الظروف المأساوية .


وقام رئيس البلدية بالاتصال مع الجهات المعنية من شرطه وغيرها لمساعدة العائلة  والتخفيف عنها مصيبتها .


 ويتوجه رئيس البلدية للعائلة مؤكداً أن المصاب الجلل هو مصاب كل أهل المدينة معتبراً ما  حصل مصيبة على المدينة كلها.



قريب العائلة : الام واولادها كانوا في عرابة اذ يسكنون هناك بعد ان افتتح والدهم محلا في القرية والفتى معتز كان برفقتهم وكانوا في طريق عودتهم للناصرة ووقع الحادث


وفي حديث للصنارة نت مع احد افراد العائلة قال :" الحديث يدور عن ام وابنيها وفتى , كانوا جميعا في السيارة متجهين من عرابة الى الناصرة ووقع الحادث الاليم , وهذا قضاء الله وقدره , فالمصاب جلل والحادث اليم والعائلة لم تستوعب بعد ما حصل".


واضاف :" الام وابنائها كانوا في عرابة فقد انتقلوا للعيش هناك بعد ان قرر والدهم فتح محل هناك , والفتى معتز كان برفقتهم في زيارة لبيت خاله هناك وهم في طريق عودتهم الى الناصرة وقع الحادث".


وانهى :" رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته".



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة