اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مسجد الهجرة كوكب أبو الهيجاء يحيي ذكرى الإسراء والمعراج


بأجواء ايمانية أستقبل سكان قرية كوكب ابو الهيجاء وعلى رأسهم فضيلة الشيخ الدكتور حمزة حمزة القاضي الشرعي والصيدلي زاهر صالح رئيس المجلس المحلي وعلي خليل رئيس لجنة الزكاة عند صلاة المغرب من الليلة الماضية الضيوف الكرام من خارج القرية ،ومن بينهم  عشرات الأئمة والمشايخ والوعاظ وشخصيات رفيعة  في مسجد الهجرة الجديد،وألذين قدموا للمشاركة بإحياء ذكرى إلأسراء والمعراج .


وقد أشرف على تنظيم هذه الليلة الايمانية الدائرة الاسلامية في قسم الطوائف بوزارة الأديان وبعرافة الشيخ علي هيب إمام مسجد النور في بسمة طبعون.


بدأت الأمسية بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ محمد اغبارية مؤذن مسجد الجريني في حيفا ،ثم كلمة الصيدلي زاهر صالح رئيس المجلس المحلي في كوكب الذي رحب بالضيوف الكرام وبالحضور جميعا وتطرق في كلمته الى معجزة الإسراء والمعراج والتي تجلت بها قدرة الخالق عز وجل .


الشيخ الدكتور حمزة حمزة قدم موعظة تحدث فيها عن دور الإمام من خلال حادثة الإسراء والمعراج ،تلتها بعد ذلك كلمة لفضيلة الشيخ زياد زامل أبو مخ تحدث فيها عن الواقع الذي نعيشه وأننا بحاجة الى اليقين وأن الله بيده ملكوت كل شيء.
مدائح نبوية للرسول الكريم قدمتها فرقة أحباب الله العبلينية ثم كلمة الشيخ محمد كيوان رئيس نقابة الأئمة والمؤذنين الذي تحدّث في معرض كلمته عن الدروس والعبر المستفادة من رحلة الإسراء والمعراج .


ثم تلت ذلك قراءة قرانية لأحد الأطفال الضيوف وعمره تسع سنين حافظ لكتاب الله تعالى ،لينهي الأمسية الشيخ اسماعيل السلطي إمام مسجد الرحمن في الناصرة بمسابقة دينية أشرف على اعدادها وزع من خلالها الجوائز على من كانت اجاباتهم صحيحة .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة