اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كيال : تعاوني مع فيوز تي خطوة مهمة بحياتي ورونالدو الأفضل

" عودتي الى البلاد بداية لاجل الدعاية الاعلامية التي تشرفت باتمامها مع شركة فيوز تي , والتي اعتبرها خطوة مهمة جدا في حياتي ومسيرتي , كما واني استعد للسفر مع المنتخب للعب في المباريات الودية المقامة في امريكا ".


هذا ما قاله النجم ابن قرية الجديدة ولاعب سيلتيك الاسكتلندي المتوج حديثا ببطولة الدوري الاسكتلندي , اللاعب بيرم كيال في حديث لمراسل الصنارة نت اليوم الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس الاثنين في الناصرة بالتعاون مع شركة المشروب فيوز تي والتي يمثلها كيال في الحملة الاعلانية الحديثة التي انطلقت مؤخرا.

وأضاف كيال :" تجربتي في مجال الاعلان مع شركة فيوز تي رائعة ومهمة جدا في حياتي , حيث تلقيت في السابق عروضا من شركات اخرى ولم تلائمني الامور شخصيا , وبعد فترة وجيزة تلقيت اتصالا من شركة عالمية بحجم فيوز تي الامر الذي اسعدني وشعرت ان التعاون بيني وبين الشركة من اجله ان يحقق نجاحا كبيرا , خاصة وان الحديث يدور عن مشروب خفيف ومنعش ورياضي , ولهذا سارعت لقبول العرض والانضمام لهذه الشركة الكبيرة ".



وعن كونه أول شخصية عربية تختاره شركة كبيرة بحجم فيوز تي ليكون وجهها الاعلامي قال كيال :" هذا مبعث فخر بالنسبة لي ومسؤولية كبيرة أمل ان اكون على قدرها , اضافة الى ان هذه التجربة زادت من ثقتي بنفسي ومنحتني الفرصة  ان اتعلم وأدرس اهمية المجال الذي ساقتحمه , فلا شك ان الحديث يدور عن شركة كبيرة جدا ومعروفة مثل شركة كوكا كولا المسؤولة عن فيوز تي , ولكوني اقتحمت مجال الاعلانات قادما من مجال مختلف تماما وهو رياضة كرة القدم كان هناك بعض التخوفات التي سرعان ما تبددت وتحولت الى تحدي لتقديم افضل ما لدي ليكون المشروع ناجحا".


وعن تجربة التصوير في اسكتلندا قال كيال :" بداية لم اتوقع ان الامور تدور حول تعب كبير حتى اتمام مشروع الاعلان وتقديمه للمواطنين والاهالي , حيث عمل اكثر من 7 اشخاص لفترات طويلة وكان الامر متعبا لكني سررت جدا به وامل ان ينال الاعلان اعجاب الاهالي والمواطنين ".


وعن احتمال انتقاله للعب في الدوري الانجليزي الممتاز , قال كيال :" عقدي مع سلتيك لمدة 4 سنوات على التوالي فيها حققت نجاحات كبيرة , ولا زال امامي موسما كرويا واحدا مع الفريق وفقا للاتفاق بيننا , وكنت سمعت فعلا على مكالمات واحاديث حول موضوع انتقالي لاي فريق , لكني لم اسمع عن اي مكالمة رسمية وطلب رسمي وصل لفريقي, ولهذا حاليا انا في سلتيك وامل ان تكون المفاوضات مع وكيل اعمالي قريبة  ".


وعن لاعبه المفضل عالميا قال كيال :" انا مشجع لريال مدريد وكريستيانو رونالدو لاعبي المفضل وهو من يعمل كثيرا ويتدرب بشكل لا يعقل , ولا شك انه أفضل لاعب في العالم".


وعن اللاعب العالمي الذي سرر كيال بلقائه واللعب ضده قال :" كريستيانو رونالدو الذي التقيته في فيلاديلفيا عندما لعبنا امام ريال مدريد في مباراة ودية بداية الموسم والتقينا سويا في مباراة المنتخب ايضا , وكنت قد ركلته خلال المباراة مع ريال مدريد فصرخ علي مورينيو لكن رونالدو التفت الي وضحك , كما اني لعبت ضد برشلونة وميسي وميلان ايضا ".


واشار كيال الى انه اذا ما رزق بطفل سيسميه بيرلو.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة