اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

بيليه راض عن تشكيلة البرازيل للمونديال ولكن ..!

صرح أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه، بأنه يشعر بالرضا عن القائمة التي أعلنها لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة ولكنه كان يود أن تضم أيضا كاكا أو روبينيو.


وخلال مؤتمر صحفي أقيم الليلة الماضية بعد إعلان سكولاري عن القائمة قال بيليه :"أعتقد أن سكولاري قام بالأمر بشكل رائع... لم تكن هناك أي مفاجأة ، ولكنني اعتقدت بأن القائمة ستضم لاعبين يتمتعون بخبرة أكبر مثل كاكا أو روبينيو. ولكن بوجه عام جميعهم تم اختيارهم بشكل جيد".


وأضاف بيليه أنه لا يعرف من هو اللاعب الذي يمكن استبعاده من قائمة سكولاري لكي تضم كاكا أو روبينيو، كما أقر في الوقت نفسه بتراجع مستوى روبينيو مع ناديه الحالي ميلان الإيطالي مقارنة بالمستوى الذي ظهر به مع سانتوس البرازيلي.


وفي هذا الصدد أشار إلى أن تراجع مستوى روبينيو كان مفاجأة سيئة نظرا للتوقعات التي قالت إنه سيظهر بمستوى أفضل مع ميلان.


ويرى بيليه أنه في ظل غياب اللاعبين من أصحاب الخبرة عن "راقصي السامبا" فمن الممكن أن يتولى فريد قيادة المنتخب لأنه لا يتخيل أن يصبح نيمار دا سيلفا هو القائد :"علينا أن نعتمد في هذا الصدد على فريد أو تياجو سيلفا، لأنه يتمتع بشخصية لازمة لذلك".


ويعتقد "الجوهرة السوداء" أن نيمار قد يصبح اللاعب الأبرز في المونديال نظرا لأن ليونيل ميسي لا يظهر بنفس المستوى مع منتخب الأرجنتين مثلما يفعل مع برشلونة.


وكان سكولاري قد أعلن أمس عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم للمشاركة في بطولة كأس العالم بين شهري يونيو ويوليو المقبلين، والتي خلت من أسماء الثلاثي المخضرم رونالدينيو (أتلتيكو مينيرو) وريكاردو كاكا وروبينيو (ميلان الإيطالي).


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة