اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كوكا كولا اسرائيل تٌطلق اللغة الاعلانية العالمية لماركة "فانتا"

اطلقت شركة كوكا-كولا اسرائيل في الاسبوع الاخير، اللغة الاعلانية العالمية  لماركة "فانتا" في الوسط العربي تحت شعار" العبها مع فانتا". الحملة الاعلانية الكبيرة  في اللغة العربية هي ببطولة الشخصيات الكرتونية المحبوبة والمفضلة لدى ملايين المستهلكين حول العالم.  


اللغة الاعلانية العالمية  لماركة فانتا، والتي تم اختيارها لتقود فعاليات ماركة فانتا في الوسط العربي ، تستند على الاستراتيجية العالمية "العبها مع فانتا" التي تضفي المزيد من المتعة والاثارة من خلال عالم الالعاب ،وتمنح أبناء الشبيبة وعائلتهم فرصة التمتع من الجانب المَرِح المفعم بالمتعة والكيف في  الحياة . الحملة الاعلانية تشمل  فيلم رسوم متحركة مُنتج بمستوى فني عالٍ جدا ببطولة "شلة فانتا" المكونة من شخصيات مفعمة بالحياة : جيجي قائدة الفريق، فلويد الموسيقي، آندي رجل المغامرات، لولا الشقية، تود الفكاهي وتريستن الـ "دي دجي".


فانتا هو المشروب المفضل لدى الوسط العربي عامة والشباب خاصة، مشروبات فانتا هي مشروبات مفعمة بالحياة، لذيذة، تعطي شعور بالمتعة والراحة، ولهذا هي تتماشى بشكل طبيعي مع عالم الالعاب الذي يُخرج الجانب المرح والمشاكس من المستهلكين.


غالي طاؤوب ساريغ – مديرة التسويق في شركة كوكا-كولا قالت:" وُجد ان عالم الالعاب هو احد المضامين المفضلة  لدى الشباب في الوسط العربي، كما وُجد ان الرابط بين الشباب ونكهات فانتا هو لحظات المرح والكيف مع الاصحاب، لهذا رأينا انه من المناسب ان نقوم بتبني اللغة الاعلانية العالمية التي بامكانها إيصال مذاق فانتا الرائع بأسلوب ممتع ومثير من خلال عالم الالعاب ، وبالتالي نحول ماركة "فانتا" الى كلمة مرادفة لكلمة اللعب او PLAY في اوساط الشباب في المجتمع العربي" اضافت ساريغ


الجدير بذكره انه ترافق الفعالية حملة اعلانية كبيرة وواسعة تشمل لافتات شوارع، مواقع انترنت رائدة، شبكات التواصل الاجتماعية مثل الفيسبوك واليوتيوب.



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة