اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كيري: على الاسرائيليين والفلسطينيين تقديم تنازلات

اكد وزير الخارجية الامريكي جون كيري وجوب قيام الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني بتنازلات جوهرية واتخاذ قرارات حاسمة لانجاح المسيرة السلمية . 


وأضاف انه يتوجب على زعماء إسرائيل والفلسطينيين الآن تولي زمام القيادة, مقتبسا المثل القائل انه يمكنك قيادة الحصان الى النهر ولكنك لا تستطيع اجباره على الشرب. 


ونوه كيري الذي يقوم بزيارة للجزائر الى ان قدرة الادارة الامريكية على دفع الجانبين قدما الى الامام محكومة بقيود . وشدد الوزير الامريكي مع ذلك على انه سيواصل مساعيه الرامية الى تحقيق السلام مهما حصل . 

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة