اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

محمد عبده يخوض غمار البحر والسماء ويدلل خيوله

في عمل يعتبر التعاون الرابع الذي يجمع الفنان السعودي محمد عبده والمخرج الكويتي يعقوب المهنا في عالم الأغنية المصورة، تستعد قنوات روتانا مساء يوم الخميس 6 آذار/مارس الجاري لعرض أحدث أغنيات عبده المصورة "نجم عالي" التي طرحت ضمن ألبومه الأخير "بعلن عليها الحب"، من كلمات الشاعر أحمد علوي وألحان "طلال".


وإعتمد المخرج المهنا في الفيديو كليب الجديد "نجم عالي" على إظهار فنان العرب بشكل قريب من حياته الخاصة وإبراز مجموعة من هواياته التي يمارسها باستمرار ضمن يومياته، كركوب الخيل والطائرة والبحر في أماكن متعددة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وقال المهنا في ذلك: "إعتمدت في كليب "نجم عالي" على إبراز مواهب فنان العرب الذي أتشرف بتجديد العمل معه في هذه الأغنية الرابعة التي أصورها معه، من خلال هواياته التي يمارسها في حياته اليومية الخاصة البعيدة عن أعين الناس، وقمت بالتركيز على إظهار نجوميته الكبيرة لأنه هو النجم العالي في المضمار الغنائي، وهو الذي يملك عنصر الإبهار في العمل".



وأضاف المهنا: "معظم التصوير كان في مواقع خارجية متعددة، أبهرني مجدداً "فنان العرب" في عملية تعاونه أمام الكاميرا في تنفيذ المشاهد كما كتب لها، بدرجة كبيرة جداً بهدف إيصال الأغنية للجمهور بالشكل الذي سيشاهدونه حين عرضها خلال الأيام المقبلة، خاصة وأنه كان مستمتعا جداً أثناء التصوير بالمشاهد التي صورها بطبيعته وبعيداً عن التمثيل".


وتأتي أغنية "نجم عالي" الأغنية الرابعة التي يخرجها يوسف المهنا للفنان محمد عبده، من ألبومه الأخير "بعلن عليها الحب" الذي ضم تسعة أغنيات من ألحان "طلال"، وشكلت جميعها حالات مختلفة بأفكار متنوعة في سيناريوهات الأغاني المصورة.  

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة