اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كاظم الساهر: أنا والمدربين عائلة واحدة وهكذا أتحايل عليهم

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
حافظ كاظم الساهر على شخصيته الهادئة في الموسم الثاني مضيفاً طابعاً مشاغباً في بعض الأوقات. بالنسبة اليه مشاركته في The Voice أكسبته عائلة جديدة تتألف من عاصي وشيرين وصابر، اذ يعيش معهم أجواءً ممتعة أساسها الإحترام والمودة.




هل خرجت هذا العام عن الهدوء ودخلت إلى أجواء الشغب أم ما زلت محافظاً على هدوئك؟


لا خطة لدي في أن أكون هادئاً أو لا، انما الأحداث تجعلنا مشاغبين في بعض الأوقات أو أكثر تركيزاً في أوقات أخرى، أي حسب الموقف خصوصاً أن المدربين غير سهلين، اذ يحضرون المقالب ونضحك سوياً والأجواء ممتعة بيننها.


من ينافس كاظم الساهر؟


كل المدربين يملكون أصواتاً رائعاً، لكن أهم الأصوات في فريقي.


حدثنا عن عمليات الخطف التي قمت بها؟


هذه الفكرة مميزة لأنها تعطي المشتركة فرصة أخرى وتعطي جواً من المنافسة في البرنامج والجمهور أحبّ كثيراً هذه الفكرة. أنا خطفت صوتين غازي خطاب وسناء عبد الحميد وأكتفيت بهما وأعتبره فريقي حالياً من أهم الأصوات.



أين كسر كاظم القاعدة في The voice أو تحايل على المدربين؟


عندما يكون المشتركون متقاربين في الأداء لا أعطي رأيي لكي لا أظلم أحدهما، وأترك المدرب يُقرر ذلك، لكن في بعض الأحيان لا أعطي الرأي الصحيح وانتظر اختيار المدرب لأتمكن من خطف المشترك الذي أريده.


ماذا تعلمت من تجربة الموسم الأول ويطبقه في الموسم الثاني؟


البرنامج للناس ويجب أن ننسى مشكالنا الخاصة، نجلس أمام الكاميرا والجمهور والمشتركين في بالنا، مما يعطينا القدرة على تقمصّ هذه الشخصية. في البداية كانت صعبة التجربة لأننا لسنا مذيعين وخبرتنا في الغناء، لكن ما ساعدني أنني كنت أستاذ مدرسة مما أعطاني قوة لأكون هنا وأساعد زملائي ونكون عائلة وحدة.



عاصي قال لك يا كاظم لا تتحدى، كيف ترد عليه؟


تعجبني الروح المرحة في عاصي وحتى في صابر، كما أن شيرين لديها تخطيط. أحب هذه المنافسة وذلك جعلنا ملتقصين من بعضنا البعض أكثر.


ما هي الأمور التي لا يعرفها الناس عن المدربين؟


أتمنى تتعرفوا على شخصية شيرين فهي طيبة وخفيفة الدم، وصاحبة نكتة وعاطفية جداً وحنونة مع المشتركين وتعطي نصائحا لهم، وصابر شخصيته صريحة وهو نفسه أما الكاميرا والكواليس وعاصي لا يتقمص شخصية أخرى انما هو طبيعي وعفوي، ينكت ويضحك ، والمهم أن الطيبة موجودة والإحترام متبادل بيننا وهدفنا أن نخرج امام الناس كعائلة متوحدة يقتضي بها الشباب.


كيف تصف التعاون بينك وبين الدكتورة ايمان؟


حافظت على دكتورة ايمان معي هذ الموسم لأن المشتركون تعلقوا بها كثيراً. انها أستاذة مثقفة،  تجري البحوث الدائمة ومتخصصة في علم الصوت والتقنيات وكل ما يخص المطربين، وتدرب المشتركين على طريقة التنفس وتمارين اللازمة قبل الغناء، وعندما التقينا قررت أن تبقى معي دائماً.



ماذا تقول للمدربين؟


أشكر شرين لأنها رائعة وجميلة ومحبوبة جداً، صابر فرحت لتعرفي على شخصيته الجميلة، وأشكر عاصي على مزاحه الجميل خصوصاً عندما يأتي ويسألنا بعد انتهاء التصوير اذا تضايقنا من مزاحه مما يجعلنا نحبه أكثر. فعلاً أشكرهم لأننا نجلس ونضحك سوياً ونتبادل المودة والإحترام "والله يديم المحبة".

>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة