اخر الاخبار
تابعونا

مصرع طفل دهسه والده جنوب الخليل

تاريخ النشر: 2020-08-13 17:19:40
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

القائمة الموحدة : نبارك وندعم ابو ماهر دعما مطلقا

جاء في بيان صادر عن القائمة الموحدة في الناصرة :" ان قرار محكمة العدل العليا اليوم هو بمثابة الصفعه لكل مزيف ومزور ولكل من سولت له نفسه التلاعب والتطاول على شرعية قرار الناخب النصراوي وانتهاك حرمة وقدسية هذا الحق. لقد توجهت جبهة الناصرة للمحاكم ظنا منها سلب ارادةالنصراويين قاطبة وتغييرارادتهم في انتخابهم الشرعي لعلي سلام.

 

فما كان من المحكمه الا ان كالت بميزان العدل الذي رجح كفة علي السلام فقد رات المحكمة ان ما قامت به فلول الجبهة من تزييفات وتجاوزات لايمكن المرور عنه مر الكرام. وعلى ضوء هذه الاحداث الجارية :

1-اولا نبارك لعلي السلام خاصة ولمدينة الناصرة عامة خبر اعادة الانتخابات واعادة الشرعية لاصحابها لاننا على يقين تام ان المعركة الانتخابية ستحسم هذه المرة وبسهولة وبفارق شاسع لصالح علي سلام.

2-وثانيا نحن في قائمة الناصرة الموحدة لا زلنا نؤكد ما اعلناه فور صدور قرار المستشار القضائي باننا لازلنا على العهد نبارك وندعم ابو ماهر دعما مطلقا لخوض معركته الانتخابيه مع تاييد كافة كوادر ونشطاء قائمة الناصرة الموحدة وعلى راسهم يوسف عياد الذي يحث ويناشد كل اصحاب الحق في الاقتراع رجالا ونساء شيبا وشبابا الخروج يوم 3/11 وممارسة حقهم الشرعي في الانتخاب لدعم علي السلام في مسيرته الانتخابيه نحو رئاسه جديدة لبلدية الناصرة.

 

ونحن اليوم في قائمة الناصرة الموحدة نتكلم من خلال ائتلاف بلدي كلنا معا الناصرة الموحدة وناصرتي والاهليه نعيد ولاءنا مرة اخرى لعلي سلام لان مبادئه وسياسته سليمه وصائبة ونشد على اياديه ان امض في طريقك فالله والمواطن وارادة الناخب معك .

 على عكس ما صرحته فلول الجبهة ومحمد بركه حين قالو"ان من ليس معنا فهو حتما خائن وعميل"نحن نستهجن مثل هذه التصاريح المردودة عليهم ونؤكد اننا ابناء هذا البلد الشرفاء اصحاب الحق فلا يزاودوا على وطنيتنا لاننا حريصون على تنفيذ ارادة الشعب والمواطن وهذا رمزنا ولا نحمل في جعباتنا أي مصلحة شخصيه سوى خدمة هذا البلد الكريم والمواطن الشريف. من هنا نحن في الائتلاف البلدي قد بدانا عملنا لخوض عملية انتخابات نزيهه وشريفه خاليه من التلاعب دون اي توتيرللشارع النصراوي لاننا نحب الله ونحب المواطن ونحب تراب هذا البلد ونحب قائد هذا البلد صاحب الاخلاق الكريمة علي السلام.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة